مسلسل حنان ترك في رمضان 2021 لا يشبه غيره!
سينما ومسلسلات
مسلسل حنان ترك في رمضان 2021 لا يشبه غيره!
جان يمان يتحضر لبطولة مسلسل إيطالي... وصحيفة تركية تكشف قيمة المبلغ المالي الذي سيحصده!
سينما ومسلسلات
جان يمان يتحضر لبطولة مسلسل إيطالي... وصحيفة تركية تكش...
0 LIKES

زوجة تامر مرسي تعود الى الأضواء مجدداً... لماذا هاجمتها أصالة؟

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
زوجة تامر مرسي تعود الى الأضواء مجدداً... لماذا هاجمتها أصالة؟

لطالما سمعنا بإسم المنتج تامر مرسي مع الأعمال الجديدة التي يتمّ تصويرها وخصوصاً مع بدء التحضيرات للموسم الرمضاني، وبالرغم من أنّه نادراً ما تطرق الى الناحية الشخصية والعائلية من حياته إلّا أن العديد من الأشخاص لا يعلمون أنّه متزوّج من ممثلة إشتهرت في السنوات الماضية قبل إعتزالها، وهي الممثلة المصرية نسرين إمام التي لعبت الكثير من الأدوار بظهورها على الشاشة.

وقد بدأت نسرين في مسيرتها التمثيلية عام 2007 بدورٍ بطولي في مسلسل "قلب ميت" ومن ثمّ ظهرت في مسلسل "حنان وحنين". والعمل الثالث لها على الشاشة هو مسلسل "أدهم الشرقاوي"، وقد تعرف كل من المنتج تامر مرسي والنجمة المصرية ولا بد أنّه بالفعل "الحبّ من النظرة الأولى" وإرتبطا ومن ثمّ طلب منها إعتزال الفن والتفرغ لحياتهما العائلية.

وفي تصريحات سابقة أكدت الممثلة نسرين إمام زوجة المنتج المصري تامر مرسي أنّ إعتزالها التمثيل كانت رغبة زوجها، وحقّقتها سنة 2011 للتفرغ لزواجها وعائلاتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nisren imam (@nisrenimam)

زوجة تامر مرسي: رغم نيلها جائزة أفضل ممثلة مصرية... تنازلت عن شهرتها من أجل زوجها وأولادها

ولكن بالرغم من أنّها إبتعدت كلياً عن الأعمال التمثيلية وإعتزلتها إلّا أنّ علاقة نسرين إمام قوية جداً بعدد كبير من الوجوه المعروفة في العالم العربي ومجموعة من المشاهير، وتظهر برفقتهم في الكثير من الحفلات والمناسبات الرسمية، وذلك عدا عن أنّها زوجة المنتج تامر مرسي.

وبهذا الإطار عاد إسم النجمة المصرية المعتزلة الى الواجهة من جديد بعد أن نشرت الفنانة السورية أصالة نصري صورة طليقها المخرج طارق العريان مع حبيبته عارضة الأزياء نيكول سمعان، وتظهر معهما نسرين إمام وهي ترتدي الأحمر في الصورة. وقد عاتبتها أصالة من بين الكلمات التي تشاركتها مع متابعيها عبر السوشيل ميديا، وإتهمتها بالخيانة والغدر وعدم مراعاة الصداقة بينهما.

وقد تصدّر إسم نسرين إمام قوائم البحث على السوشيل ميديا ومحرّكات البحث، لمعرفة من هي التي هاجمتها الفنانة السورية بهذا الشكل، ولكن في المقابل هاجم الجمهور المصري أصالة بعد هذا الكلام حيث أشار عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن لا علاقة لنسرين بطلاقها وليست السبب.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Assala (@assala_official)