هل زوجكِ ضعيف أمام أهله؟ واجهي المشكلة بأربع خطوات فعّالة
حياة زوجية
هل زوجكِ ضعيف أمام أهله؟ واجهي المشكلة بأربع خطوات فعّ...
سكب الأسيد على رأس زوجته وأشعله! واقعة تعذيب في اليمن تهزّ الرأي العام العربي
حياة زوجية
سكب الأسيد على رأس زوجته وأشعله! واقعة تعذيب في اليمن ...
0 LIKES

وحيدة أو مع الأصدقاء... إليك أروع أفكار لقضاء رأس السنة في المنزل

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
وحيدة أو مع الأصدقاء... إليك أروع أفكار لقضاء رأس السنة في المنزل

بظلّ إنتشار فيروس كورونا حول العالم، يفضّل الكثير من الأشخاص، هذا العام، قضاء ليلة رأس السنة في المنزل. ولكي لا تكون هذه الليلة مملّة وتقليدية، نقدّم لكِ  أفكار لقضاء رأس السنة في المنزل لإضفاء جوّ من التميّز والسعادة من أجل قضاء ليلة لا تنسى أبداً.

أفكار لقضاء رأس السنة في المنزل وحيدة

بحال كنتِ تفضلين قضاء هذه الليلة لوحدكِ، فننصحكِ بإعداد طبق كبير من الفشار ومشاهدة فيلمك المفضل. ولا تترددي بتدليل نفسكِ، فاصنعي كوباً كبيراً من مشروب الشوكولاتة الساخنة وزينيه بالمارشميلو وتمتّعي بالراحة والهدوء.

بالنسبة الى النشاطات التي يمكنكِ القيام بها، يمكنكِ صنع لوحة مصورة لذكرياتك المفضلة في العام 2020 لتزيّني فيها غرفتكِ. وحتّى لو لم تسافري أو تقومي بأي مشروع كبير، لا شكّ أنّ هناك بعض اللحظات المميّزة التي مرّت هذا العام رغم قساوته.

ولا تفوتي فرصة الرقص طوال الليل على أنغام الموسيقى المفضلة لكِ، هذه الخطوة هي من أجمل ما يمكن أن تقومي به لكي تتخلصي من كل المشاعر السلبية! فإرفعي صوت الموسيقى، وارقصي بكل حماس وبهجة!

أفكار ديكورات رائعة لاستقبال السنة الجديدة!

أفكار لقضاء رأس السنة في المنزل مع الأصدقاء

إن كنتِ تنوين دعوة عدد قليل من أصدقائك المفضلين لسهر في منزلك، نقدم لكِ هذه الأفكار المبتكرة لجوّ مليء بالفرح والتسلية:

1- لوقت مليء بالفكاهة والضحك، اعدي جلسة دردشة شيقة مع أصدقائك. مثلا اكتبي عدداً من الاسئلة على أوراق صغيرة وضعيها في برطمان واطلبي من أصدقائك اختيار ورقة ليجيبوا عن السؤال بداخلها. وضعي أسئلة محرجة لهم وأسئلة عن أهدافهم في العام المقبل. لا تتردّدي بكتابة شروط عليهم القيام بها، هذا الامر يجعل جلستكم ممتعة جداً!

2- حان وقت الحركة واللعب، ما رأيكِ بلعبة الكنز المفقود؟ خبأي هدية مميّزة في مكان ما، واتركي علامات ورقية في أنحاء متفرّقة من المنزل تشير إلى مكان الكنز، ومن سيصل إاليه يمكن أن يحصل عليه.

3- اجمعي صور وفيديوهات متنوّعة تجمعكِ بالاصدقاء الذين قمتِ بدعوتهم، واعرضيها في هذه الليلة على الشاشة لكي تستعيدوا كلّكم الذكريات المميّزة.

4- لا يمكن أن تمر هذه الليلة من دون إلتقاط صور ... لذلك، قومي بعمل لافتات ورقية مدون عليها عبارات احتفالية بالعام الجديد  والتقطي أجمل الصور مع أصدقائكِ.

وبالطبع لا تنسي إحضار مفرقعات الورق الملون والبالونات الممتلئة بقصاصات الورق الملون والزمامير لإستقبال العام الجديد عندما تدق الساعة 12 منتصف الليل.