5 نصائح لتحافظي على لون شعركِ المصبوغ
اطلالة ومكياج
5 نصائح لتحافظي على لون شعركِ المصبوغ
كيف يمكن شدّ الجفون؟ اليكِ أبرز الطرق الطبيعية والجراحية
اطلالة ومكياج
كيف يمكن شدّ الجفون؟ اليكِ أبرز الطرق الطبيعية والجراح...
0 LIKES

كلّ ما تريدين معرفته عن سيروم الرموش وطريقة استخدامه

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
كلّ ما تريدين معرفته عن سيروم الرموش وطريقة استخدامه

يساهم التقدّم في العمر وكثرة استعمال المكياج وتحديداً الماسكارا بتساقط الرموش بشكل ملحوظ، فتفقد كثافتها. لكن لا تقلقي من هذا الأمر، لأننا سنقدم لكِ في هذا الموضوع الحلّ الأفضل حيث نكشف لك عن فوائد سيروم الرموش وطريقة استخدامه، بالاضافة الى كيفية تحضيره منزلياً!

فوائد سيروم الرموش

يتكوّن هذا السيروم من العناصر المغذّية للرموش وأنواع من الأحماض الامينية التي تنظّم خلايا وجذور الشعر. وبحال قمتِ بتطبيقه ستلاحظين أن رموشك تتساقط بشكل أقل، كما ستنمو الخلايا المنتجة للشعر ما يحفّز من طول وسمك الشعرة أي أن هذا المستحضر يقوّي بصيلات الشعر ويحفز نموّها.

طريقة إستخدام السيروم

أولاً، يجب أن تكون رموشك نظيفة، لذلك اغسليها جيداً بالماء الدافئ ثم نشفيها تماماً.

ثانياً، ضعي القليل من المستحضر على جذور الرموش العلوية وحركي السائل بشكل طولي على الرمش.

ثالثاً، طبقي هذا المستحضر مرّة واحدة يومياً على الأقلّ، كما أنه من الممكن تطبيقه مرتين في اليوم، لمن يعانينَ من بطئ شديد في نمو الرموش. واستمري بتطبيق هذه العملية بشكل منتظم لمدة 7 الى 14 يوم، وحتماً النتيجة ستكون مذهلة والرموش أكثر كثافة!  

سيروم الرموش

حقائق يجب أن تعرفيها عن الميزوثيرابي ذات الفعالية المثبتة لبشرة مشرقة

تحضير سيروم الرموش منزلياً

هناك العديد من علامات التجميل الموثوقة التي تقدّم لكِ سيرومات فعّالة جداً. لكن في حال لم يكن بامكانكِ تسوّقها، نعرض لكِ تالياً طريقة تحضير سيروم الرموش منزلياً. لأجل هذه الغاية أنتِ بحاجة الى زيت خروع، كبسولتين فيتامين E، وزيت لوز حلو.

بالنسبة الى طريقة التحضير، أمزجي في وعاء صغير ملعقة صغيرة من كل من زيت الخروع وزيت اللوز الحلو، ثم ضيفي للخليط كبسولتي الفيتامين E، واخلطي المزيج جيّداً. بعد الانتهاء، ضعي المزيج في زجاجة ماسكارا  فارغة ونظيفة، ثم طبّقي السيروم على رموشك بشكل يومي.