<p dir="RTL"><strong>رانيا يوسف</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية رانيا يوسف تزوجت عدة مرات، إلا أن بعد المشاكل التي حصلت مع زوجها محمد مختار، قامت هذه الأخيرة بالتشهير به ولكنها ندمت بعد قيامها بذلك.</p>
يوميات المشاهير
بعد لفظ جريء عن مفاتنها... رانيا بوسف ترد على المنتقدي...
أنطوني رحيّل... طبيب أسنان لبناني يفوز بجائزة أفضل مدوّن طعام في العالم!
يوميات المشاهير
أنطوني رحيّل... طبيب أسنان لبناني يفوز بجائزة أفضل مدو...
0 LIKES

"تتنفس بصعوبة"... تطورات حالة يسرا الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا!

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
"تتنفس بصعوبة"... تطورات حالة يسرا الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا!

تسيطر حالة من القلق على الجميع، بعد الإعلان عن إصابة الفنانة المصرية يسرا بفيروس كورونا، ومعاناتها من عوارض قوية.  وكشف الفنان أبو، عن تطورات حالة يسرا الصحية، مشيراً  إلى أنه يتحدث معها عبر الهاتف بشكل يومي نظراً لإصابته هو أيضاً بكورونا.

وقال أبو، في مداخلة هاتفية مع برنامج "mbc trending" عبر فضائية mbc4، أن صوت يسرا بدأ يتحسن قليلاً لكنها مرهقة جداً، وهي ملتزمة ببروتوكول العلاج". أضاف: "رغم تعبها هي تسأل عني أنا وزوجتي المصابة هي أيضاً بكورونا". وكشف أن التنفس عند يسرا ليس على ما يرام وتشعر بصعوبة خلال التنفس، الا أن حالتها تتحسن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

من جهة أخرى، كشفت الفنانة إلهام شاهين، الصديقة المقرّبة من الفنانة المصرية يسرا ، في حديث لموقع "العربية"  أن يسرا حالتها مطمئنة للغاية، ولا تستدعي الذهاب إلى المستشفى. وأوضحت أن زميلتها متواجدة في المنزل وتخضع لبروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة المصرية. وأشارت الا انها تعاني من الأعراض الشائعة للفيروس، وهي تكسير بالجسم وإرهاق شديد، وهو ما يستدعي تواجدها في سرير المنزل للحصول على الراحة.

نذكر أن يسرا أعلنت يوم الجمعة إصابتها بكورونا وخضوعها للعزل المنزلي. ووجهت الشكر لكل من سأل عنها من جمهورها ومحبيها. إعلان يسرا عن الاصابة أحزن جمهورها وأصدقائها الذين تمنوا لها الصحة والشفاء السريع.

أما يوم السبت فأعلن أبو إصابته بفيروس كورونا، عبر خاصية الستوري على انستقرام. وكتب: "إلى جمهوري العزيز اعتذر على عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة، نظرا لظروف مرضي بعدوى كورونا، سوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله كل سنة وأنتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة".