أنطوني رحيّل... طبيب أسنان لبناني يفوز بجائزة أفضل مدوّن طعام في العالم!
يوميات المشاهير
أنطوني رحيّل... طبيب أسنان لبناني يفوز بجائزة أفضل مدو...
بالفيديو... بعد عملية تجميل أنفها الدكتورة خلود تخفي الكدمات تحت عينيها ببراعة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... بعد عملية تجميل أنفها الدكتورة خلود تخفي ا...
0 LIKES

بهذه الطريقة الممثلة نبيلة عبيد تحمي نفسها من فيروس كورونا... ورسالة منها للجميع!

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بهذه الطريقة الممثلة نبيلة عبيد تحمي نفسها من فيروس كورونا... ورسالة منها للجميع!

فيما يستمرّ فيروس كورونا بالتفشّي في مختلف الوجهات العالمية، أعلنت مجموعة كبيرة من المشاهير عن إصابتهم به من خلال السوشيل ميديا. أمّا بالنسبة للممثلة القديرة نبيلة عبيد فكشفت مؤخراً لجمهورها عن طريقتها لتتجنب الفيروس والإصابة به وذلك بإلتزامها البقاء في المنزل خلال هذه الفترة مع تطبيق كل الإجراءات الوقائية المطلوبة من فيروس كورونا. وقد وجّهت نبيلة رسالة للجميع في هذه المرحلة الإستثنائية والصعبة التي يعيشها العالم، حيث أرادت من خلالها التخفيف من الآثار السلبية وتحديداً النفسية الناتجة عن الفيروس الذي كان سبب وفاة الملايين.

وكان هذا الحديث للممثلة المصرية نبيلة عبيد ضمن برنامج The Insider الذي يُعرض عبر قناة دبي حيث قالت في إتصالٍ هاتفي: "الأخبار اللّي بنسمعه كل يوم عن المُصابين من نجوم بفيروس كورونا، طبعاً أنا قلبي بيبقى معاهم ومابتوقفش عن الاتصال بهم والاطمئنان عليهم كلهم وبتمنالهم من كل قلبي الشفاء بسرعة ولأي حد مريض وأي حد جاتله كورونا، ربنا يعديها على خير إن شاء الله... ربنا كريم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

"تتنفس بصعوبة"... تطورات حالة يسرا الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا!

وكانت الممثلة نبيلة عبيد نشرت مؤخراً عبر حسابها الرسمي على إنستقرام فيديو قصير لها خصّصته لبعض المشاهد والصور لها مع الإضاءة على مسيرتها التمثيلية التي تألقت بالنجاح، وإختارت لهذا الفيديو أغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي. وقد أرفقت المنشور الذي تشاركته مع متابعيها بجملة: " ولقيت الطبطبه بصوت الجسمي الجميل... يا رب كلنا نلاقيها في السنه الجديده...كل عام وانتو كلكم بألف خير".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)