Even Pigment Perfector Night Cream
جرّبنا لك
Even Pigment Perfector Night Cream
Pro Longer Lengths Renewing Masque
جرّبنا لك
Pro Longer Lengths Renewing Masque
0 LIKES

Pro Longer Lengths Renewing Shampoo

L'Oréal Professionnel
الثلاثاء, 29 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
Pro Longer Lengths Renewing Shampoo

شامبو Lengths Renewing Shampoo من مجموعة Pro Longer  Serie Expert التي ابتكرتها علامة L’Oréal Professionel لتوفير عناية احترافية للشعر الطويل سواء في الصالون أو المنزل. وقد خصّص هذا الشامبو، تماماً كما المستحضرات الاخرى ضمن المجموعة نفسها، لترميم أطراف الشعر الطويل بهدف تعزيز نموّه.  

التغليف: تعتمد علامة L’Oréal Professionel على التصميم نفسه لكلّ أنواع شامبو Serie Expert، حيث تأتي العبوة ذات تصميم أنيق وناعم بحجم 300 مللتر. ولكن يختلف لونها حسب المجموعة التي ينتمي اليها الشامبو (مثلاً: Absolut Repair، Inforcer، Vitamino Color...). ولمجموعة Pro Longer، تمّ اختيار اللون الزهريّ الداكن. وليس لهذا الشامبو مضخّة، بل فتحة صغيرة يمكن من خلالها الحصول على الكمية اللازمة.

وتجدر الاشارة الى أنّ هناك حجم 100 مللتر متوفّر من هذا الشامبو لتحمليه معكِ عند السفر.   

التركيبة: قوام هذا الشامبو كريميّ، لكنّه خفيف جداً في الوقت نفسه وليس كثيفاً أبداً. وذلك يساعد أولاً على توزيعه بسهولة على الشعر، وثانياً على تشطيفه بسرعة دون ترك آثار دهنيّة او زيتية.

الرائحة: يتميّز هذا الشامبو برائحة عطريّة قويّة لكن لطيفة جداً، وترتكز على عطر الازهار المنعشة. وبعد غسل الشعر، تبقى الرائحة عليه لأكثر من 6 ساعات، وذلك يعزّز الشعور بالحصول على عناية احترافية في المنزل.

نوع الشعر: Pro Longer Lengths Renewing Shampoo مصمّم ليناسب كلّ انواع الشعر (عادي، مختلط دهني أو جاف).

طريقة التطبيق: بحسب علامة L’Oréal Professionel، يجب تطبيق هذا الشامبو مرّتين في كلّ مرّة تغسلين شعركِ. المرّة الأولى تكون لتنظيف الشعر (تتركينه حوالي دقيقة)، والمرّة الثانية تكون لمعالجته (أتركي الشامبو على شعركِ لمدّة دقيقتين). ومن الأفضل استخدام هذا الشامبو مع المستحضرات الأخرى ضمن المجموعة نفسها، أي الماسك بالاضافة الى المركّز العلاجيّ، لنتائج فعّالة.

التأثير: جرّبنا هذا الشامبو على 3 أنواع من الشعر الطويل: دهنيّ، جاف وعاديّ بهدف تحديد تأثيره على كلّ نوع.

نبدأ مع الشعر الدهنيّ الطويل، فأكثر ما كان يشغل بالنا هو اذا كان هذا الشامبو سيقوم فعلاً بتنظيف الشعر بالعمق وازالة كلّ الافرازات الزيتية والدهنية. والملفت كان أنّ تأثيره من ناحية التنظيف ممتاز ومن غسلة واحدة. فالشعر بعد استخدامه بدا نظيفاً، والأهمّ غير مثقل. ومن التجربة الأولى، أعطى الشامبو حيوية لافتة للشعر افتقدناها طويلاً.

أمّا على صعيد الحدّ من تكسّر الأطراف، فقد بدأنا نلاحظ الفرق فعلياً خلال شهر من الاستخدام (3 غسلات أسبوعياً). فأطراف الشعر أصبحت أقلّ تقصّفاً، وذلك عزّز من نموّ الشعر بشكل ملحوظ خلال وقت قصير نسبيّاً.

من ناحية الشعر الجاف الطويل، استطاع Pro Longer Lengths Renewing Shampoo أن يوفّر عناية جيّدة ليس فقط على صعيد ترميم الأطراف بل ترطيب الشعر أيضاً، وذلك عند استخدامه مع البلسم الخاص به. واللافت أكثر أنّنا جرّبنا الشامبو على شعر جاف وخفيف، فأضفى عليه كثافة مرئية بعد شهر من الاستخدام.

أمّا الشعر العاديّ فقد استفاد كثيراً من هذا الشامبو، فخلال 3 أسابيع من الاستخدام بدأنا نلاحظ أنّ الأطراف أصبحت أكثر سماكة، وذلك خفّف من تعرّضها للتقصّف والتكسّر، ما كان له تأثيرا على طول الشعر الذي بدأ ينمو بشكل أفضل مقارنة بما قبل استخدام الشامبو مع الماسك والمركّز العلاجيّ.

والجدير بالذكر أنّ الشعر العاديّ الذي جرّبنا الشامبو عليه كان ملوّناً، فلم نلاحظ أي تأثير سلبيّ من ناحية تجريد الخصلات من لونها من الجذور الى الأطراف. لذا يُعتبر آمناً للشعر المصبوغ.

اذاً يمكن القول أنّه اذا كان شعركِ طويلاً ولكن نموّه ضعيف بسبب الاطراف المتكسّرة أو المتقصّفة، يمكنكِ الاعتماد على هذا الشامبو مع المستحضرات المكمّلة له لما تحتويه من عناصر تغلّف الاطراف وتعيد اليها السماكة والقوّة والحيوية.

السعر: يُباع هذا الشامبو في لبنان بسعر 29 دولار أميركيّ (45 ألف ليرة لبنانية) لحجم 300 مللتر. وبالتالي، فانّه أقلّ سعراً من شامبو Bain Extentioniste من علامة Kérastase المصمّم أيضاً للشعر الطويل بهدف تعزيز نموّه أكثر، وهو يُباع بسعر 52 دولار (80 ألف ليرة لبنانية) لحجم 250 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الشامبو عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ تسوّق هذا الشامبو في لبنان عبر www.looliacloset.com وفي الأردن عبر www.jo.looliacloset.com