بهذه الطريقة الممثلة نبيلة عبيد تحمي نفسها من فيروس كورونا... ورسالة منها للجميع!
يوميات المشاهير
بهذه الطريقة الممثلة نبيلة عبيد تحمي نفسها من فيروس كو...
الدراما العربية ودّعت اليوم المخرج السوري حاتم علي... وأعماله باقية بصمة في أرشيفها!
يوميات المشاهير
الدراما العربية ودّعت اليوم المخرج السوري حاتم علي... ...
0 LIKES

بالفيديو... بعد عملية تجميل أنفها الدكتورة خلود تخفي الكدمات تحت عينيها ببراعة!

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... بعد عملية تجميل أنفها الدكتورة خلود تخفي الكدمات تحت عينيها ببراعة!

خضعت الدكتورة خلود مؤخراً لعملية تجميل لأنفها ومن الطبيعي أن يؤثر الأمر على ملامح وجهها بعد فترة قصيرة من إجراء الجراحة، حيث تظهر الكدمات الداكنة في المنطقة الموجودة تحت العيون القريبة من الأنف. وقد قامت بخطوة لافتة نادراً ما رايناها من قبل، انها تشاركت مع متابعيها عبر انستقرام تتوريال لكيفية اخفاء الكدمات الظاهرة على وجهها بالمكياج.

الدكتورة خلود تخفي الكدمات بشكل كامل!

قد ظهرت الدكتورة خلود بقميصٍ أبيض مع القناع الأزرق المخصص للمستشفيات أو للعمليات الجراحية، وبدأت بوضع الكونسيلر البرتقالي على المساحة الموجودة تحت عينيها، إذ من المعروف أنّ هذه الدرجة من الكونسيلر قادرة على إخفاء الهالات السوداء الشديدة والعميقة وحتى الكدمات الناتجة عن عملية تجميل الأنف. ومن ثمّ تابعت بوضع الفاونديشن وكونسيلر بيج فاتح الذي يناسب درجة بشرتها، لتنتقل بعدها الى الآيشادو الناعم على الجفون، وأكملت بإختيار لون روج دافئ على الشفاه مع بلاشر على الخدود وهايلايتر. واستكملت الدكتورة خلود مكياجها مع رسم الحواجب أمام عدسة الكاميرا ووضع الماسكارا على الرموش، ومن ثمّ أزالت عن رأسها القناع الأزرق وبدلت ملابسها لتتألق بقميصٍ زهري. 

وكانت الدكتورة خلود قد أرفقت المنشور بهذه الكلمات ووجوه تضحك: "الفيديو هذا صورته ب ثامن يومن من عمليتي. قلت لازم اسوي تتوريال عشان اغطي الكدمات و اكمل شغلي. هذا تتوريال حق المكفوخين او المطقوقين او اللي مسوين عمليه...يا بعد الهوشة يا بعد العملية عشان تغطون الكدمات. احبكم اتمنى انكم استفدتوا من التتوريال"

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)