LIKES

بالصور... اروع أكسسوارات لاطلالتكِ في ليلة رأس السنة

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020

لا شكّ أنّ الازياء هي العنصر الأهم في اطلالتكِ خلال المناسبات، لكن الأكسسوارات هي التي تضفي لمسات التميّز والذوق الرفيع. لذا موقع أنوثة يعرض لك في هذه الصور أجمل اكسسوارات لليلة رأس السنة. وفي هذه الليلة، تميل غالبية النساء إلى اختيار الأكسسوارات الذهبية لتنسيقها مع الإطلالة. ولكن بعض الصيحات التي قدّمتها الدور العالمية يمكن ان تساعد على إضفاء لمسة من الاناقة أيضاً إلى الأزياء التي تختارينها. فتعرّفي معنا اليوم على أجمل الصيحات التي يمكنها اعتمادها على صعيد اكسسوارات لليلة رأس السنة. 

الاكسسوارات الضخمة

احدى ابرز الاكسسوارات التي يمكنك التألق بها في ليلة رأس السنة هذ التصاميم الكبيرة والضخمة. وتبدو هذه الاكسسوارات ملفتة ومميزة عند تنسيقها مع الازياء التي تختارينها. ولكن طريقة تنسيقها مع الملابس تفرض اللجوء إلى الالوان الاحادية لإبراز جمالها واناقتها. 

الاسود يعزز اناقتك ليلة رأس السنة!

الاكسسوارات المصمّمة من اللؤلؤ

من بين الاكسسوارات الفاخرة والانيقة التي تضفي الفرادة والرقي إلى اطلالتك في هذه الليلة المميزة، هي تلك المصممة من اللؤلؤ الابيض. هذه الاكسسوارات غالباً ما يتم اعتمادها بشكل متناسق بين الأقراط والعقد والاساور. لذا اختاريها بدقة واحرصي على تنسيقها لإطلالة أكثر تناغماً. 

الاكسسوارات الملونة

على الرغم من أن اللون الذهبي هو سيد السهرات للاكسسوارات، إلا ان اختيار تلك التصاميم الملونة يمكن أن تمنحك إطلالة رائعة وملفتة. يمكنك اختيار الاقراط والعقد والاساور المصنوعة من الاحجار الكريمة الملونة والمتناسقة في ما بينها، وتزيين ملابسك الملونة أو الاحادية اللون بها.