طارق العريان ملزم بدفع 1.5 مليون جنيه… ما علاقة طليقته أصالة؟
يوميات المشاهير
طارق العريان ملزم بدفع 1.5 مليون جنيه... ما علاقة طليق...
من هو الرجل الاكثر اثارة للاعجاب في الولايات المتحدة الاميركية؟
يوميات المشاهير
من هو الرجل الاكثر اثارة للاعجاب في الولايات المتحدة ا...

زوجة حاتم علي تُصاب بانهيار في كندا... وهذه كانت اللحظات الأخيرة قبل رحيله

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
زوجة حاتم علي تُصاب بانهيار في كندا… وهذه كانت اللحظات الأخيرة قبل رحيله

تلقّت دلع الرحبي زوجة حاتم علي المُخرج السوري القدير الذي صدم العالم العربي ونجوم الدراما العربية والإعلاميين بخبر رحيله المفاجئ في فندق "الماريوت" في منطقة الزمالك في مصر إثر إصابته بأزمة قلبية. دلع المُتواجدة في كندا حيث مكان إقامتها، وحيث كان حاتم معها قبل أيّام من سفره الى مصر، أصيبت بحالة هيستيرية بعد معرفتها بالخبر المُفجع.

زوجة حاتم علي لن تحضر مراسم دفن زوجها؟

وفاة مُخرج الروائع وأهم الأعمال الدرامية العربية أدخل زوجته دلع الرحبي في حالة من الانهيار والصدمة، واشتدّت أزمتها النفسية والصحية بسبب عدم قدرتها على القدوم الى القاهرة للمشاركة في مراسم الدفن والعزاء ومرافقة جثمان زوجها إلى مثواه الأخير، بسبب جائحة كورونا وحالة الإغلاق بالمطارات.

الدراما العربية ودّعت اليوم المخرج السوري حاتم علي… وأعماله باقية بصمة في أرشيفها!

ورغم القيود المشددة على حركة الطيران والسفر في كندا وبعض الدول الخارجية من وإلى بعض الدول العربية، تسعى دلع بكل الطريق الى ايجاد طريقة للخروج من كندا والذهاب الى القاهرة أو سوريا لحضور دفن جثمان حاتم علي، زوجها ووالد ابنتها الوحيدة.

تحديد مكان دفن جثمان المخرج حاتم علي

قرّرت عائلة حاتم علي دفن الجثمان في موطنه في العاصمة السورية دمشق يوم الخميس على أقصى تقدير، فيما حضر عدد من الفنانين الى الفندق حيث توفي المخرج القدير، ومنهم النجم السوري سامر المصري، والمنتج محمد مشيش، ورافقوا ابنه في مُصابه الأليم. ومن جهة أخرى، يعمل النجم السوري الكبير جمال سليمان على إنهاء استخراج شهادة وسبب الوفاة قبل نقله لأحد المستشفيات والبقاء هناك حتى يسافر إلى دمشق بعد غد الخميس على أقصى تقدير.

وجد ميتاً!

الوفاة المفاجئة أثارت التساؤلات حول ما اذا كان حاتم علي قد توفي فعلاً بسبب أزمة قلبية، أو أنه تعرّض لحادثة غامضة داخل الفندق على شكل اعتداء أو قتل متعمّد. وعلى الأثر، فُتحت التحقيقات وتم الكشف على الجثة ومكان الوفاة، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الوفاة كانت طبيعية وناتجة عن أزمة قلبية، نافية وجود أي شبهة جنائية في الحادثة. وتبين عدم وجود أي آثار عنف على جسده، وأعطت النيابة أوامرها بتفريغ كاميرات المراقبة. كما أن إدارة الفندق والعاملين في "الماريوت" ذكروا بأن حاتم كان في حالة صحية طبيعية، يستيقظ في كل يوم ويتناول الفطور في باحة الفندق.