Pro Longer Lengths Renewing Shampoo
جرّبنا لك
Pro Longer Lengths Renewing Shampoo
Pro Longer End Filler Concentrate
جرّبنا لك
Pro Longer End Filler Concentrate
0 LIKES

Pro Longer Lengths Renewing Masque

L'Oréal Professionnel
الأربعاء, 30 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
Pro Longer Lengths Renewing Masque

خُصّصت مجموعة Serie Expert Pro Longer من L’Oréal Professionel للعناية بالشعر الطويل وتعزيز نموّه من خلال الحدّ من تقصّف وتكسّر أطرافه. ونحن نقدّم في هذا الموضوع مراجعة كاملة للماسك الخاص بهذه المجموعة Lengths Renewing Masque.

التغليف: تعتمد علامة L’Oréal Professionel التصميم نفسه للماسكات التي تندرج ضمن Serie Expert، حيث تأتي العبوة بتصميم أنيق وناعم، مع غطاء يُقفل باحكام. ويختلف اللون بحسب المجموعة التي ينتمي اليها الماسك (مثلاً، اللون الذهبيّ لمجموعة Absolut Repair، واللون الأزرق لمجموعة Blondifier...). وقد تمّ اعتماد اللون الزهريّ الداكن المميّز لمجموعة Pro Longer بما ينطبق على كافة مستحضراتها، ومن بينها الماسك.

العبوة تأتي بسعة 250 مللتر، لكن هناك أيضاً عبوة أصغر حجماً بسعة 75 مللتر مناسبة للسفر.

الرائحة: تتميّز مجموعة Pro Longer برائحة موحّدة لمستحضراتها، ذات قاعدة عطرية مستوحاة من الأزهار. فكلّما فتحتِ عبوة الماسك ستشعرين وكأنّكِ تدخلين الى حديقة مليئة بالأزهار ذات الروائح الرائعة. واللافت أنّكِ حين تستخدمين الشامبو مع الماسك، تبقى الرائحة على الشعر بعد الغسيل لاكثر من 6 ساعات.

التركيبة: يتمتّع هذا الماسك بقوام كريميّ خفيف جداً، وذلك يساعد على توزيعه بسهولة على الشعر، وشطفه بعدها دون أن يترك أي آثار دهنيّة او زيتيّة عليه.

نوع الشعر: بحسب علامة L’Oréal Professionel، يمكن تطبيق هذا الماسك على أي نوع شعر (دهنيّ، عاديّ، مختلط أو جاف).

طريقة التطبيق: أغسلي شعركِ أولاً بشامبو Lengths Renewing Shampoo من المجموعة نفسها. بعدها، نشّفي شعركِ قليلاً بالمنشفة، ووزّعي الماسك على خصلات شعركِ مع التركيز على الأطراف. أتركيه لمدّة 3 الى 5 دقائق ثم أغسلي شعركِ بالماء. ويمكن ان تستخدمي مع الشامبو والماسك مركّز معالِج وهو بمثابة فيلر لأطراف الشعر Ends Filler Concentrate.

التأثير:  اذا كنتِ تبحثين عن حلّ لتقصّف شعركِ، بهدف تعزيز نموّه وتركه طويلاً بدل الحاجة لقصّه كلّ 6 الى 8 أسابيع، فهذا الماسك بالتكامل مع الشامبو والفيلر العلاجيّ من الحلول التي يمكن أن تعتمدي عليها دون شكّ. فمن التجربة الأولى، لاحظنا تأثيره الايجابيّ على الشعر الذي بدا اكثر حيوية وكثافة أيضاً. كما كان لافتاً لمسة اللمعان التي أضفاها على الخصلات. وبعد الغسيل وتطبيق الماسك، كان من السهل جداً تسريح الشعر دون أي تشابكات، وذلك خفّف من كمية الشعر المتساقط عند التمشيط.

أمّا من ناحية التأثير على أطراف الشعر لجهة الحدّ من تقصّفها، فخلال 3 أسابيع تقريباً من استخدام الماسك مع الشامبو والفيلر العلاجيّ، بدأت النتائج تصبح ملحوظة أكثر فأكثر. وكأنّ هذه المستحضرات غلّفت طرف الشعرة لمنعها من التقصّف والتكسّر، وذلك كان له دون شكّ مفعول ايجابيّ من ناحية نموّ الشعر وتطويله.

وتجدر الاشارة الى أنّنا جرّبنا الماسك على أكثر من نوع شعر، ولم يكن له أي تبعات سلبية، بل العكس. فاذا كان شعركِ دهنيّاً، يمكنكِ استخدام هذا الماسك دون قلق من بقاياه الدهنية حيث يُزال نهائياً بالماء عند الشطف. واذا كان شعركِ جافاً، فستستفيدين كثيراً من قدرته العالية على ترطيب وتغذية الشعر. وللشعر العاديّ، ستتمتّعين بمزايا اللمعان والحيوية التي يمكن ان تفتقديها مع كلّ ما يتعرّض له شعركِ يومياً.

السعر: يُباع Lengths Renewing Masque ذات سعة 250 مللتر في لبنان، بسعر 70 ألف ليرة لبنانية (حوالي 47 دولار أميركيّ). وهو أقلّ سعراً من ماسك Masque Extentioniste المخصّص للهدف نفسه من Kérastase الذي يُباع بسعر 150 ألف ليرة لبنانية (100 دولار أميركيّ) لحجم 200 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الماسك عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ تسوّق هذا الماسك في لبنان عبر www.looliacloset.com وفي الأردن عبر jo.looliacloset.com