واين أولدهام... دخل غيبوبة بسبب فيروس كورونا وعندما استفاق تحدث بلهجة غريبة!
يوميات المشاهير
واين أولدهام... دخل غيبوبة بسبب فيروس كورونا وعندما اس...
هكذا ردّت يسرا اللوزي على متابع جرحها بتعليقٍ عن إبنتها... وتكشف تعرضها للتنمر!
يوميات المشاهير
هكذا ردّت يسرا اللوزي على متابع جرحها بتعليقٍ عن إبنته...
0 LIKES

بالصور... الحمل الثاني لمريم اوزرلي دون زواج!

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالصور... الحمل الثاني لمريم اوزرلي دون زواج!

فاجأت الممثلة التركية مريم أوزرلي متابعيها عبر السوشيل ميديا بإطلالتها الجديدة في أحدث جلسة تصوير لها أرادت من خلالها الكشف عن حملها بطفلها الثاني. وإختارت مريم لهذا اللوك فستاناً باللون البرغندي الفخم بقصةٍ شبيهة لملابس النوم وأرادت ترك مساحة بطنها مكشوفة بالصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام.

الطفل الثاني دون زواج

ردود فعل كثيرة وردت على منشور مريم أوزرلي من خلال التعليقات التي تركها رواد السوشيل ميديا في الخانة المخصصة لها، ومنهم من إنتقدها على الأسلوب الذي تظهر، إذ ليست المرّة الأولى التي تواجه فيها مريم مثل هذه الإنتقادات بسبب إطلالاتها أو حياتها الشخصية.

وتعتبر هذه المرّة الأولى التي تظهر فيها الممثلة التركية مريم أوزرلي ببطنٍ منتفخ منذ الإعلان عن حملها بطفلها الثاني، وذلك في شهر سبتمبر الماضي وكانت حينها بلغت الشهرالخامس من الحمل، ورفضت النجمة التركية حينها بتقديم تصريحات للصحافة حول هوية الوالد خصوصا أنّه الطفل الثاني الذي تنجبه مريم دون زواج، مما دفع الجمهور والوسائل الإعلامية على طرح التساؤلات.

إلّا أنّها لفتت في الفترة الماضية خلال حديث لها مع صحيفة "حريات" التركية، أنّها واجهت الكثير من الصعوبات وحدها مع تربية طفلتها الأولى وهي تثق أنّ الله معها ويساندها بعائلتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)

صور 4 نجمات تركيات في طفولتهن... هل ما زالت ملامحهنّ نفسها؟

وكانت الممثلة التركية مريم أوزرلي تظهر في الأسابيع الماضية بالمنشورات والصور التي تتشاركها مع متابعيها على إنستقرام بثيابٍ واسعة فضفاضة. ويذكر أنّها نجمة إستطاعت كسب محبّة الجمهور التركي والعربي أيضاً خصوصاً مع دور "السلطانة هيام" وبعده الأعمال المتتالية التي عُرضت على الشاشة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)