بالصور والفيديو… تعرّفوا على أقصر لاعب كمال أجسام في العالم!
يوميات المشاهير
بالصور والفيديو… تعرّفوا على أقصر لاعب كمال أجسام في ا...
دنيا بطمة تواجه موجة من الإنتقادات اللاذعة  والسبب من جديد... الفوتوشوب!
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تواجه موجة من الإنتقادات اللاذعة والسبب من ...
0 LIKES

أصالة تُنهي 2020 بحذف “أقسى صورة” عليها وتستقبل 2021 بهذه الإطلالة

الجمعة، 01 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
أصالة تُنهي 2020 بحذف “أقسى صورة” عليها وتستقبل 2021 بهذه الإطلالة

بعد البلبة الكبيرة التي أحدثتها أصالة نصري بسبب نشرها صورة لطليقها المُخرج الفلسطيني طارق العريان مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، واصفةً إيّاها بـ "أقسى صورة" مرّت عليها منذ بداية قصّة خلافها مع العريان حتى تلك اللحظة، اختارت النجمة اصالة اليوم الأخير من سنة 2020 لتطوي صفحة المآسي والصدمات التي عاشتها في الشهور الأخيرة من تلك السنة التي كشفت لها خيانة طارق العريان لها.

وعليه، حذفت الفنانة السورية اصالة نصري الصورة التي كانت قد نشرتها على انستقرام، والتي كان لها وقعاً كبيراً، حيث تضامن عدد كبير من نجوم العالم العربي مع قضية أصالة ومنهم النجمة الاماراتية أحلام الشامسي وغيرهم، كما أطلق الجمهور هاشتاغ "كلنا معك اصالة" وشُنّ هجوم كبير على كل من العريان وعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان.

أصالة تنشر صورة طليقها وحبيبته في ليلة معاً: قتلتني!! وابنتها تهاجمه: توقف عن جرحنا!

أصالة نصري تستقبل عام 2021 بإيمان ودعوات

فاجأت اصالة أمس أكثر من 8 مليون متابع لها على انستقرام، بنشر صورة جديدة لها بلون الفوشيا الصارخ، وبنظرة توحي بالقوّة والعزم، ولم يبدو على ملامح وجهها لا الحزن ولا الفرح. خطفت النجمة الانظار بالإطلالة الوردية والمكياج الوردي الذي نفذه لها خبير المكياج بسام فتّوح.

وقد يصحّ القول بأن هذه المرّة، تركّزت الأنظار على تعليق اصالة الأوّل بعد الانهيار النفسي الذي عاشته في الأيّأم الماضية، أكثر من جمالها وإطلالتها، فتشوّق الجمهور ليعرف تعليق اصالة الأوّل بعد كل الأنباء التي أفادت عن تدهور حالتها النفسية وغيابها عن الانظار. وجاء في رسالة أصالة: "مهما صعُبتّ وازداد الّليل سواداً واشتدّ الشّتاء برداً وخوفاً لا بُدّ أن تنجلي... حتماً غداً أجمل... فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا... وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عن فعل ما يلزم ليخرجوا بنا إلى النّور..."

أصالة نصري "لا تستسلم" فعلاً، كما تقول أغنيتها الأخيرة التي أصدرتها في شهر سبتمبر\أيلول من العام 2020. فتابعت بالقول: "في هذا العام الجديد الذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أن يجعل لنا في عامنا الجديد عمراً جديداً... يكون لنا فيه جميعاً أيّام تُنسينا أيّاماً مضت لم تكن بالحُسبان... أدعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمه..." وختمت "كلّ عام والطيّبون بخير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)