<p dir="RTL"><strong>دنيا سمير غانم</strong><strong></strong></p>
<p dir="RTL">المغنية والممثلة المصرية دنيا سمير غانم اتخذت قراراً بعدم المشاركة في دراما رمضان 2018، كونها تريد الحصول على هدنة من العمل المتواصل على مدار ثلاث سنوات.</p>
سينما ومسلسلات
جمهور دنيا سمير غانم ينتظرها في رمضان 2021... أي مسلسل...
أصالة تُنهي 2020 بحذف “أقسى صورة” عليها وتستقبل 2021 بهذه الإطلالة
يوميات المشاهير
أصالة تُنهي 2020 بحذف “أقسى صورة” عليها وتستقبل 2021 ب...
0 LIKES

بالصور والفيديو… تعرّفوا على أقصر لاعب كمال أجسام في العالم!

الجمعة، 01 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالصور والفيديو… تعرّفوا على أقصر لاعب كمال أجسام في العالم!

حين نتكلّم عن لاعب كمال أجسام، يتخيّل الينا سريعاً الجسم الضخم والطويل. لكن هناك لاعب واحد استطاع تغيير هذه المعادلة تماماً، وهو اللاعب الهنديّ براتيك موهيت الذي اعلن عن رغبته في تسجيل طلب الدخول الى موسوعة غينيس للارقام القياسية لأنّه أقصر لاعب كمال اجسام.

وفعلاً استطاع براتيك أن يتخطّى كل التحدّيات، فطوله لا يتجاوز 0.9 متر، ورغم ذلك فجسمه يجسّد الكمال من ناحية التقسيم وقوّة العضلات. وهو بدأ يمارس هذه الرياضة بعمر 16 عاماً، وذلك بعد سنوات من تعرّضه للتنمّر من أصدقائه وأقربائه بسبب قصره. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by pratik mohite (@pratikmohite_official)

بالصور... من هنّ اقصر نجمات هوليوود؟

أمّا اليوم، وبعدما بلغ براتيك موهيت 24 عاماً، فقد استطاع أن يحقّق نجاحاً باهراً، وفي الهند يعرفه الجميع ويقدّرون مثابرته وقوّته ورفضه للاستسلام رغم صعوبة صقل الجسم وممارسة رياضة كمال الاجسام مع قصر القامة. 

وكما يشير براتيك، فالأصعب هو القيام بتمارين الضغط وحمل الأثقال بما أنّ يديه صغيرتين. لكن المبهر فعلاً أنّه يستطيع رفع حوالي 85 كيلوغراماً بصدره رغم أنّ وزنه 42 كيلوغراماً فقط. 

وحتّى الآن، شارك براتيك موهيت بالعديد من المسابقات المحلية، وفاز من خلالها بالعديد من الجوائز. لكنّه يطمح الى النجومية العالمية من خلال دخول كتاب غينيس، حيث يحظى بذلك باعتراف دوليّ بقدراته الخارقة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by pratik mohite (@pratikmohite_official)