أصالة تُنهي 2020 بحذف “أقسى صورة” عليها وتستقبل 2021 بهذه الإطلالة
يوميات المشاهير
أصالة تُنهي 2020 بحذف “أقسى صورة” عليها وتستقبل 2021 ب...
ظهور أحمد إبراهيم مع زوجته الأولى ويعترف بالدرس العظيم... أمّا أنغام فساحرة بحفلها الغنائي!
يوميات المشاهير
ظهور أحمد إبراهيم مع زوجته الأولى ويعترف بالدرس العظيم...
0 LIKES

دنيا بطمة تواجه موجة من الإنتقادات اللاذعة والسبب من جديد... الفوتوشوب!

الجمعة، 01 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
دنيا بطمة تواجه موجة من الإنتقادات اللاذعة  والسبب من جديد... الفوتوشوب!

واجهت النجمة دنيا بطمة في الفترة الأخيرة كمية هائلة من الإنتقادات بعد اتهامها باستعمال الفوتوشوب لتعديل صورها بعد ولادة إبنتها الثانية، وهناك عدد كبير من المتابعين لها عبر السوشيل ميديا الذين علّقوا بأنّها لم تخسر وزنها بسرعة بعد حملها ومنهم من أشار الى أنّ هناك الكثير من الفرق بين وجهها وحجم الجسم!

متابعو دنيا بين المدافعين والمنتقدين

كانت النجمة دنيا بطمة قد تشاركت مع متابعيها على إنستقرام في الأيّام القليلة الماضية إطلالة لها إرتكزت على اللون الأسود بالكامل، وقد عمدت الى اختيار تنورة ساعدتها على إخفاء الجزء السفلي من الجسم، مع إظهارها الخصر بشكلٍ واضح، بعد الكثير من الإطلالات لها بالثياب الرياضية العادية في الأسابيع الماضية. وبالرغم من الإنتقادات اللاذعة وموجة السخرية من المتابعين الذين تساءلوا كيف خسرت الوزن بهذا الوقت القياسي بعد الولادة، دافع عنها جمهورها وعبّروا عن إعجابهم باللوك الجديد لها ونصحوها باعتماد هذا اللون دائماً لأنّه يليق بها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها من محمد الترك... هذه المرّة مع فيديوهات الفانز

وقد استقبلت النجمة دنيا بطمة سنة 2021 بإطلالة فخمة تتميّز بالأحمر القوي مع الذهبي اللمّاع بالإضافة للكثير من المجوهرات، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستقرام سلسلة من الصور الجديدة من جلسة تصويرية حديثة، إلّا أنّها واجهت الإنتقادات نفسها حول تعديل ملامح واجهها.

دنيا بطمة تهاجم المنتقدين!

أرفقت دُنيا بطمة الصور بتمنيات وعبارات تهنئة بمناسبة حلول السنة الجديدة، ولم تلتزم الصمت حيال موجة الانتقادات والتنمر التي وجّهت لها، وردّت بعبارة مباشرة: "هلا ومرحبا 2021 سنه جديدة شخصية جديدة قوة جديدة صحبة جديدة اعمال جديدة فرحة جديدة برستيج جديد نصر جديد اكتساح جديد كلو جديد في جديد ان شاء الله عساها اجمل الايام علينا وعليكم سنة سعيدة. 2021 لن ينساكم رب العباد أيها الظالمون".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)