الممثلة العمانية فخرية خميس تحزن جمهورها بهذا الخبر قبل دقائق قليلة من دخولها غرفة العمليات!
يوميات المشاهير
الممثلة العمانية فخرية خميس تحزن جمهورها بهذا الخبر قب...
ميشال حايك: نجاحات وبلبلة يعيشها نجوم الفن العربي في سنة2021... وهذا دواء كورونا
يوميات المشاهير
ميشال حايك: نجاحات وبلبلة يعيشها نجوم الفن العربي في س...
0 LIKES

نورا إبنة الممثل القدير أيمن زيدان تخطف أنظار رواد السوشيل ميديا بملامحها الفاتنة

السبت، 02 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
نورا إبنة الممثل القدير أيمن زيدان تخطف أنظار رواد السوشيل ميديا بملامحها الفاتنة

تداولت في الفترة الماضية مجموعة كبيرة من الصفحات والحسابات الإلكترونية صور الممثل السوري القدير أيمن زيدان مع إبنته نورا فيما كانت تحتضنه التي سحرت بجمال ملامحها رواد السوشيل ميديا، حيث علّقوا على المنشورات مع تداولها على إنستقرام تحديداً ومنهم من قارن ملامح وجهها مع والدها.
ولكن حتى نورا التي قد تكون صورها للمرّة الأولى تنتشر على السوشيل ميديا بكثافة تعرّضت لبعض الإنتقادات، فقد علّق بعض الأشخاص على أنّها قامت بعدد من العمليات التجميلية حتى أصبحت بهذا الجمال، ومن ناحيةٍ أخرى البعض أشار الى أنّها إبنة الممثل أيمن زيدان من الفنانة السورية نورمان أسعد أمّا البعض الآخر فقالوا أنّه أنجبها من زواجه الأوّل.
وكان الممثل أيمن زيدان قد نال لقب "عرّاب الدراما السورية" وقدّم سلسلة من الأعمال التي أبهرت الجمهور العربي بعد مشاهدتها على الشاشة لا بد أن أبرزها "زوج الست" و"يوميات جميل وهناء"، وقد شارك في مسلسل "باب الحارة" بالموسم السادس والسابع، واليوم يطل على الجمهور السوري والعربي بشخصيته الجديد في مسلسل "الكندوش".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum)

من هم النجوم السوريون الأعلى أجراً؟
هذا وإرتفع عدد المتابعين على حساب إنستقرام الشخصي لإبنة الممثل أيمن زيدان بعد إنتشار صورتها على السوشيل ميديا، وتقوم نورا بنشر الكثير من إطلالاتها الشيك والرائعة مما جعل بعض الحسابات الإلكترونية مشاركة رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالبعض منها.
يُذكر أنّ لدى نورا ثلاثة أخوة هم غالب وحازم ونزار الذي توفي، وجودي الأخت من زواج الممثل أيمن زيدان والفنانة نورمان أسعد وأيضاً يُمنى الأخت الغير شقيقة لها من زواج والدها من إمرأة كويتية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Noura Ayman Zedan (@noura.ayman.zedan)