نورا إبنة الممثل القدير أيمن زيدان تخطف أنظار رواد السوشيل ميديا بملامحها الفاتنة
يوميات المشاهير
نورا إبنة الممثل القدير أيمن زيدان تخطف أنظار رواد الس...
تغريم عاصي الحلاني
يوميات المشاهير
هل فعلاً تم تغريم عاصي الحلاني 300 مليون ليرة بعد حفل ...

ميشال حايك: نجاحات وبلبلة يعيشها نجوم الفن العربي في سنة2021... وهذا دواء كورونا

السبت، 02 يناير 2021
ميشال حايك: نجاحات وبلبلة يعيشها نجوم الفن العربي في سنة2021… وهذا دواء كورونا

إنها سنة "اللاعنوان" كما أطلق عليها الفلكي اللبناني الشهير ميشال حايك خلال ظهوره ليلة رأس السنة 2021 على شاشة الـ "أم.تي.في" اللبنانية مع الإعلامية رانيا زيادة أشقر. ككلّ عام أصبحت توقعات ميشال حايك جزء أساسي من سهرة رأس السنة خاصة بعدما صدق في الكثير منها في السنوات الماضية، وخاصة سنة 2020 في توقعاته عن انفجار مرفأ بيروت الكارثي وطلاق النجمة أصالة نصري واغتيال شخصيات سياسية كبيرة في العالم وغيرها.

توقعات ايجابية وسلبية، مبشرة ومنذرة، أشعل بها حايك مواقع التواصل الاجتماعي، اختار أن لا يُطلق عليها أي عنون، بسبب جمعها أحداث حزينة وفرحة في الوقت نفسه، فهي سنة تحمل الكثير، حسب قوله. لم تقف فقط عند التنبؤات للمشهد السياسي والاقتصادي والصحي محلياً وعالمياً، بل تتطرق فيها الى الحديث عن حياة وأعمال نجوم الفن العربي، وعلى رأسهم راغب علامة، عمرو ياب، وإليسا.

هل برجكِ من بين أكثر الأبراج حظّاً في الحبّ للعام 2021؟

توقعات ميشال حايك 2021 لنجوم الفن

"ثورة نجوم مضيئة في سماء النجمة إليسا وواحدة فقط مطفأة". بهذه الكلمات عبّر عن ما يتوقعه حايك للنجمة اللبنانية إليسا. كما توقع تطوّر مُذهل ونجاح مُبهر جديد وضخم للنجم اللبناني والبوب ستار راغب علامة في سنة 2021، قائلاً  "مرحلة تطوّرات من طراز جديد حول إسم راغب علامة".

أما عن توقعات ميشال حايك لعمرو دياب 2021، فقال الفلكي اللبناني، إن هناك أزمة طارئة في فلك عمرو دياب. وتحدث عن "بلبلة" وسط جمهور حسين الجسمي دون أن يوضّح إن كان الموضوع إشاعة أو حقيقة.

أما عن توقعاته للنجمة الإماراتية أحلام الشامسي، فقال أنها ستتعرض لبعض الحوادث والسبب "عفويتها". وتحدث كذلك عن "خضة" ستصيب أسرة وجمهور مسلسل "الهيبة" وسط غموض يؤدي إلى بعض التحليلات. وأضاف قائلا "شاعرة ستأخذ مشعل الشعر العربي من الشعراء الرجال وتوصله للعالمية". 

توقعات حايك لفيروس كورونا

أما عن تطور حالة انتشار فيروس كورونا في لبنان قال حايك: "سنشهد مشاهد مخيفة، العلاج أو الدواء فهو سخيف وأجهل سبب إخفائه عن الناس".