تغريم عاصي الحلاني
يوميات المشاهير
هل فعلاً تم تغريم عاصي الحلاني 300 مليون ليرة بعد حفل ...
أمل حجازي تهاجم نجوم حفلات رأس السنة بأسلوبٍ لاذع في هذه التغريدة!
يوميات المشاهير
أمل حجازي تهاجم نجوم حفلات رأس السنة بأسلوبٍ لاذع في ه...

ما الذي جمع راغب علامة بعمرو دياب؟ هل من ديو قريب؟

السبت، 02 يناير 2021
راغب علامة وعمرو دياب

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت كلّ من الفنانين راغب علامة وعمرو دياب في دبي. وما قد يجهله البعض، بأن علاقة صداقة قوية تجمع البوب ستار بالهضبة. وخلال وجود راغب علامة في دبي لإحياء حفل رأس السنة، التقى بزميله الفنان المصري عمرو دياب، ونشرا صورة لهما سوياً. وفي فيديو نشره النجم عمرو دياب عبر صفحته على موقع انستقرام، ظهر فيه برفقة النجم راغب علامة الذي هنأه على البومه الجديد الذي حمل عنوان "يا أنا... يا لأ". وأرفق الفيديو بعبارة "يا أنت يا لأ يا راغب. مبسوط اني شوفتك ياحبيبي وسنة سعيدة عليك وعلينا جميعاً".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

ساعة عمرو دياب تتحوّل إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي... ما هو سعرها الحقيقي والصادم؟

كما نشر دياب صورة لهما سوياً على حسابه الرسمي الخاص على انستقرام، وأرفقها بعبارة باللغة الانكليزية بمعنى "أسعد دائماً بلقائك".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

ونشر الفنان علامة بدوره صورته برفقة زميله دياب، وأرفقها بعبارة "لحظات مميزة أمضيها برفقة صديقي العزيز بعد سنة صعبة. نهنئ بعضنا البعض على النجاح... وأهنئك على ألبومك الجديد يا انا يا لأ. شكراً لكم على محبتكم ودعمكم!"

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

وكان النجم اللبناني علامة قد قام باحياء حفل ليلة رأس السنة في دبي، وأظهر مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص على انستقرام لقطات من الحفل، أرفقه بعبارة تهنئة لمناسبة حلول العام الجديد "كل عام وأنتم بخير برغم الصعوبات العظيمة التي تحدث في العالم وبرغم الأوضاع الاستثنائية لقد استطعنا بفضل لله نقيم واحدة من أجمل حفلات راس السنة في دبي. شكرا لكل من كان معنا وأخص بالذكر هذا الجمهور الرائع الذي أتى من كل مكان في العالم بالمئات. ‏اما الشكر الكبير فهو ‏للامارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً الذين آمنوا السعادة والرفاهية والأمان لكل من لم يجدهم في بلاده".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)