أمل حجازي تهاجم نجوم حفلات رأس السنة بأسلوبٍ لاذع في هذه التغريدة!
يوميات المشاهير
أمل حجازي تهاجم نجوم حفلات رأس السنة بأسلوبٍ لاذع في ه...
سلاح خطير، مجاعة ونيران في السماء… توقعات نوستراداموس لعام 2021 أرعبت العالم!
يوميات المشاهير
سلاح خطير، مجاعة ونيران في السماء... توقعات نوسترادامو...

علاقة تامر هجرس بالفنانة هيفاء وهبي الى الواجهة من جديد وبلبلة على السوشيل ميديا!

الأحد، 03 يناير 2021
علاقة تامر هجرس بالفنانة هيفاء وهبي الى الواجهة من جديد وبلبلة على السوشيل ميديا!

من جديد عادت العلاقة التي تجمع الفنانة هيفاء وهبي مع الفنان تامر هجرس الى الواجهة وتم تداول الكثير من الصور التي تجمعهما في الفترة الماضية على السوشيل ميديا، وذلك بعد لقاءٍ تلفزيوني للنجم المصري في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة "القاهرة والناس" وإستضافته الإعلامية إيناس الدغيدي، حيث تحدّث للمرّة الأولى عن الكثير من التفاصيل حول مسيرته الفنية كما وتطرق الى القصّة التي تجمعه بِهيفاء وهبي.

ومع إنتشار كمية هائلة من المنشورات على صفحات وحسابات إلكترونية تعود للفنانة هيفاء وهبي، أتيحت الفرصة أمام رواد السوشيل ميديا لترك تعليقاتهم عليها، وبالطبع نسبة كبيرة منهم كتبوا عن إعجابهم ومحبتهم للنجمة اللبنانية، إلّا أنّ هناك من وجّه اليها الإتهامات حول خيانتها لزوجها السابق أحمد أبو هشيمة مع هجرس بحسب قوله، وهنا ضجّت أكثر مواقع التواصل الإجتماعي مع مثل هذه التعليقات.

وفي المقابلة، علّق النجم المصري تامر هجرس في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على علاقته بالفنانة هيفاء وهبي، بقوله انّ علاقاته مع كلّ النجمات والنجوم الذين مثّل معهم كانت جيّدة. بينما حاول الشخص الذي يأخذ شخصية "شيخ الحارة" المتخفي بإستفزازه في الحلقة عندما طرح عليه الأسئلة، وكانت القناة قد أرفقت الفيديو الذي نشرته عبر يوتيوب بجملة: "ارتباك الفنان تامر هجرس بعد حديث شيخ الحارة عن علاقته بفنانة لبنانية".

هيفاء وهبي تفاجئ الجميع بكلام خادش لطليق أصالة... ما حقيقة الأمر؟

يُذكر أنّ الفنان تامر هجرس مثّل بفيديو كليب أغنية "إنت تاني" للفنانة هيفاء وهبي ونال العمل مع طرحه نسبة عالية من المشاهدة على يوتيوب وبالفعل حقق نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية. وكانت قد إنفصلت الأخيرة عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عام 2012 بعد خلافاتٍ تحدّثت عنها الصحافة حينها كثيراً وصبّت كل الأضواء على طلاقهما.