في رأس السنة… دبي تجمع عمرو دياب بعائلته وزوجته السابقة وأيضاً دينا الشربيني!
يوميات المشاهير
في رأس السنة... دبي تجمع عمرو دياب بعائلته وزوجته السا...
الموسيقار الكبير الياس الرحباني يفارق الحياة عن عمر يُناهز 83 عاماً..والنجوم في صدمة
يوميات المشاهير
الموسيقار الكبير الياس الرحباني يفارق الحياة عن عمر يُ...

هل ارتبطت سلمى أبو ضيف برئيس تحرير مجلة عربية من دين مختلف؟ إليك التفاصيل!

الأحد، 03 يناير 2021
ارتباط سلمى أبو ضيف

أثارت الفنانة سلمى أبو ضيف ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة لها برفقة رئيس تحرير إحدى المجلات العربية، فما قصة ارتباط سلمى أبو ضيف؟ فمن هو رفيقها الجديد؟ وهل من علاقة حب بينهما؟ 

تفاصيل علاقة أبو ضيف ورئيس التحرير

في صورة رومنسية نشرتها النجمة سلمى أبو ضيف عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، اعلنت فيها عن ارتباطها برئيس تحرير مجلة فوغ باللغة العربية، مانويل آرنوت. وظهر الحبيبان في صورة عاطفية يغمران بعضهما، وقد ارفقت أبو ضيف الصورة بعبارة "هذا عام 2021 بالنسبة إليّ".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)


بدوره، نشر آرنوت صورة رومنسية له برفقة أبو ضيف عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام، وأرفقها بتعبير "نحن جاهزون، عام 2021 سعيد!"

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Manuel Arnaut (@mrarnaut)

وتلقّت أبو ضيف الكثير من الانتقادات حيال ارتباطها بشريك من طائفة مختلفة عن ديانتها، في حين بارك لها العديدون هذه الخطوة. وكان سبق للنجمة أبو ضيف أن اعلنت عن انفصالها عن حبيبها السابق من الجنسية الإيطالية في فبراير 2020.

من هي سلمى أبو ضيف؟

سلمى أبو ضيف هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية، ولدت في القاهرة في الثاني من شباط من العام 1994. بدأت مسيرتها في مجال الاعلام في سن السادسة عشرة، حين كانت مذيعة في راديو رحاب أف ام الالكترونية.

تابعت دراستها في جامعة القاهرة حيث حازت شهادة في الإعلام، وكانت في الوقت عينه تعمل كعارضة أزياء. استهواها عالم التمثيل وخاضت تجربتها الأولى في العام 2017، حيث قدّمت اول أعمالها وهو مسلسل "حلاوة الدنيا". وتوالت من بعدها العروض المختلفة، وجمعت في رصيدها حتى الآن 5 مسلسلات وفيلم سينمائي واحد.