أول زفاف كوفيد-19 في الهند! رغم ثبوت إصابة العروس... العريس مُصرّ على الزواج
زفوها
أول زفاف كوفيد-19 في الهند! رغم ثبوت إصابة العروس... ا...
عروس كينية طولها ضعف طول زوجها... وصور زفافهما تسرق أنظار رواد السوشيل ميديا!
زفوها
عروس كينية طولها ضعف طول زوجها... وصور زفافهما تسرق أن...
0 LIKES

حيل بسيطة طبّقيها قبل الزفاف لتكثيف شعرك!

الإثنين، 04 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
حيل بسيطة طبّقيها قبل الزفاف لتكثيف شعرك!

تسعى العرائس للتمتّع بإطلالة رائعة وخيالية في يومهنّ المميز، لذا يلعب الشعر دوراً أساسياً، فما هي أفضل طرق تكثيف شعر العروس؟ اليك هذه النصائح والحيل من موقع أنوثة لتبدي بأجمل إطلالاتك في يومك المميز.

ما هي ابرز نصائح تكثيف شعر العروس؟

- من بين النصائح المهمة للتمتع بشعر كثيف قبل الزفاف، هو اتباع نظام غذائي صحيّ يوفّر الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية. ومن بين الاطعمة المفيدة هي منتجات الالبان، والخضار الورقية، والافوكادو.

- أيضاً من المهم أن تضيفي زيت الزيتون الطبيعي والصحي إلى الطعام، فهو يساعد على نمو الشعر. وبالتالي يساعدك في الحصول على شعر كثيف وحيوي قبل حفل زفافك.

أجمل تسريحات تناسب العروس العصرية!

- كما بإمكانك اللجوء إلى الزيوت الطبيعية المخصصة للعناية بالشعر، ومنها ما يساعد على ترميمه وتقويته، في حين يعمل البعض منها على تحفيز نمو الشعر. ومن بين هذه الزيوت، يبرز زيت الأرغان، جوز الهند، زيت الزيتون، زيت اللوز وغيرها.

- من المفيد قبل حفل الزفاف أن تخففي من استعمال الآلات الحرارية المخصصة للعناية بالشعر، مثل مكواة الشعر والمصفف الحراري. ومن المفضل التوقف عن استعمال هذه الآلات قبل الزفاف بفترة شهر.

- ركّزي أيضاً على نوعية منتجات الشعر التي تختارينها، حيث يفضّل أن تكون خالية من المواد الكيميائية المضرة وغنيّة بالخلاصات الطبيعية المغذّية للشعر.

لذا احرصي على استشارة الخبراء في هذا الشأن قبل الزفاف، للتأكد من أن شعرك سيكون مثالياً.

* الصورة أعلاه من Valeria Elash منشورة عبر موقع unsplash.com