السعودية ريناد بين الأمس واليوم وعودتها الى السوشيل ميديا بعد إنتقادات جرحتها!
يوميات المشاهير
السعودية ريناد بين الأمس واليوم وعودتها الى السوشيل مي...
تيم حسن ووفاء الكيلاني معاً في جنازة حاتم علي... لا صحّة لشائعات انفصالهما
يوميات المشاهير
تيم حسن ووفاء الكيلاني معاً في جنازة حاتم علي... لا صح...
0 LIKES

شمس الكويتية تهاجم شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها الأخيرة: "الكلمة دي عيب"!

الإثنين، 04 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
شمس الكويتية تهاجم شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها الأخيرة: "الكلمة دي عيب"!

حلّت الفنانة شمس الكويتية ضيفةً في برنامج "سندريلا" الذي يُعرض على قناة ATV Kuwait وخلال حديثها كان لها عدد من المواقف والتصريحات، ومن بينها الهجوم الذي شنته على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حيث تم تداول الفيديو المخصص لهذا المقطع من المقابلة بكثرة على السوشيل ميديا ويوتيوب.

عبّرت شمس عن إنزعاجها من تصريح شيرين عن النساء غير المتزوجات وإستخدمت كلمة "عوانس" وقالت في حديثها: "ما عندها وعي ما أقدر ألومها... واللّي أذكره ومو عجبني من تصريحاتها موضوع العوانس! يعني هي غلطانة وجاهلة الكلمة دي عيب وتصريحها ده خالي من أي رقي أو إنسانية ما في شي اسمه عانس". وأضافت أنّه لا يوجد إمرأة "عانس"، هناك إمرأة لا تريد الزواج الى حد الآن وهي حرّة فالزواج ليس مقياس إذا كانت المرأة كاملة أو ناقصة.

ومن ثمّ تابعت بهجومها على الفنانة شيرين عبد الوهاب وقالت: "مو معناته إنّو شيريت اتزوجت مرتين ‘نها هي واصلة للحالة الإنسانية الراقية وغيرها لا... فهذه ما حبيتها منها مع إنو كصوت وكأغاني أعشق أغاني شيرين وأحبّ صوتها وأحبّ إحساسها".

أنا لست "عبدة ذكور"... فيديو صادم لشمس الكويتية

وكانت الفنانة شمس الكويتية تألقت في حلقة برنامج "سندريلا" بإطلالتين واحدة بفستانٍ أبيض كالعروس ووضعت على تسريحة شعرها القصير أكسسوار التاج الملمع، أمّ الثانية فكانت عبارة عن طقمٍ إرتكز على اللون الأسود والبيج المتوسط مع نقشة الرسومات الملونة. وكانت قد تشاركت مع متابعيها بعض الصور والفيديوهات القصيرة لها بالإطلالة الثانية في البرنامج عبر حسابها الرسمي على إنستقرام وأرفقتها ببعض الكلمات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_)