أحمد زاهر يتحدّث حول ظهور بناته في مشاهد ساخنة... وتأدية القبلة
يوميات المشاهير
أحمد زاهر يتحدّث حول ظهور بناته في مشاهد ساخنة... وتأد...
فيروز تنعي الياس الرحباني
يوميات المشاهير
بالفيديو... فيروز تنعي الياس الرحباني بمشاهد وتعابير م...
0 LIKES

نجاة الصغيرة تنفي شائعة وفاتها بظهورها الأول في 2021! وتفاجئ جمهورها بعمل قريب؟

الثلاثاء، 05 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
نجاة الصغيرة تنفي شائعة وفاتها بظهورها الأول في 2021! وتفاجئ جمهورها بعمل قريب؟

ظهرت النجمة المصرية القديرة نجاة الصغيرة مع الإعلامي المصري عمرو أديب ضمن برنامج "الحكاية" الذي يُبث على فضائية "MBC" المصرية بعد غياب طويل جداً عن الشاشة، لتفاجئ الجمهور العربي الذي انتظرها طويلاً في مُداخلة هاتفية لها مع بداية العام 2021.

بظهورها، دحضت نجاة الصغيرة كل شائعات تدهور حالتها الصحية ووفاتها وتدهور وضعها المادي. فقد انتشرت مؤخراً صورة عبر تويتر، تظهر فيها سيدة تغطى وجهها وترتدي الحجاب وتجلس في الشارع. وزعم ناشرو الصورة بأنها الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، بعدما اخلت العقار فى عمارة الشربتلي في شارع "عزيز أباظة" في منطقة الزمالك في القاهرة كما تناقلت مواقع التواصل، بسبب هبوط أرضى مفاجئ بسبب مشروع مترو الأنفاق.

من هن ابرز النجمات اللواتي اعتزلن الفن في قمة نجاحهن؟

الصورة التي تم تداولها بشكل كبير أثارت غضب الجمهور المصري الذي اعتبر بأن نجمة بهذا التاريخ الفني الكبير والعريق، لا يجوز ان تعيش في مثل هذه الظروف. وعليه تحرّكت نقابة الموسيقيين، حيث قال المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، طارق مرتضى في بيان صدر عن النقابة: "النقابة تفتح ذراعيها للفنانة نجاة الصغيرة بأي وقت ترغب فيه". وجاء في البيان أن "النقابة مستعدة لتلبية مطالبها خاصة بعدما تم إخلاء عمارة الشربتلي في الزمالك التي تعد الفنانة القديرة نجاة من بين ساكنيها".

نجاة الصغيرة لا تمانع تقديم عمل فني جديد!

في بداية حديثها، أكدت نجاة الصغيرة أنها بصحة جيدة، وقالت: "أحب أن أطمئن جمهوري لأنه عزيز علي". وأشارت إلى أنها لا تحضر أي عمل فني في الوقت الحالي لأنها تواجه صعوبة في إيجاد عازفين للون الذي تقدمه في أغانيها. لكنها أكّدت وقالت "إذا قدرني ربنا سأقدم حاجة قريب".

عمرو اديب ينفعل: "سيبوا الناس في حالها!"

اعتبر الاعلامي عمرو أديب أن طريقة تداول الأخبار والتعليقات عن نجمة تُعد "هرم من اهرامات مصر" بهذه الطريقة، هو أمر مستنكر بشدّة. وقال أديب: "الست منزعجة جدا، دي قاعدة على هرم من الإنجازات من الغناء، والتمثيل، والألحان الجميلة، سيبوا الناس في حالها، الناس دي موجودين للتكريم، والاستمتاع، وأنك دائما تسمعهم كلمة طيبة، وترسل رسالة تقول لها شكرا، ووحشتينا، وهي بتوصلكم رسالة أنكم لما تقروا على حاجة، لا تصدقوها، وأنا الحمد لله جيدة، ولا أريد شيء من أي حد". 

وأضاف: "مش بترحموا الناس ليه؟ انت مالك ومال نجاة الصغيرة، الست عايشة حياة معززة مكرمة، ومش محتاجة حد ولا حاجة، وتطلع عنها شائعات، انتو بتتكلموا عن قيمة كبيرة".