نجاة الصغيرة تنفي شائعة وفاتها بظهورها الأول في 2021! وتفاجئ جمهورها بعمل قريب؟
يوميات المشاهير
نجاة الصغيرة تنفي شائعة وفاتها بظهورها الأول في 2021! ...
بالفيديو... شابة إقتحمت مسجداً في طنجة المغربية بطريقة هيستيرية!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شابة إقتحمت مسجداً في طنجة المغربية بطريقة...
0 LIKES

بالفيديو... فيروز تنعي الياس الرحباني بمشاهد وتعابير مؤثرة!

الثلاثاء، 05 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
فيروز تنعي الياس الرحباني

فجع الوسط الفني اللبناني خاصة، والعربي عامة، برحيل الموسيقار الياس الرحباني، وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثر للنجمة الكبيرة فيروز تنعي الياس الرحباني، رفيقها في مشوارها الفني.

فيديو لفيروز تنعي الياس الرحباني

نشرت النجمة الكبيرة فيروز فيديو مؤثر عبر صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك، تنعي من خلاله الموسيقار الراحل، الياس الرحباني، الذي تعاونت معه في اهم أعمالها الفنية، ولحّن لها أشهر أغانيها مثل "كان الزمان وكان" و "ياي ياي يا ناسيني" وعشرات الأغاني الأخرى التي ما زالت تلقى شهرة كبيرة حتى اليوم.

واظهر الفيديو الذي نشرته فيروز بعض اللقطات للرحباني خلال حياته وعمله، وارفقت هذه المشاهد بموسيقى ملحّنة من قبل "الاخوين الرحباني"، عاصي ومنصور وهما أخوي الراحل إلياس، لأغنية "هجروا الأحباء الحارة". كما أرفقت الفيديو بتعليق بسيط ومعبّر جداً عبارة عن كلمتين باللغة العربية العامية "ليش البكي".

ولقي هذا المنشور الاعجاب الشديد من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبّر العديد منهم عن حزنهم لفقدان الرحباني. وعمد الكثيرون الى اعادة نشر الفيديو مرفقين إياه بعبارات الرثاء العميقة والمؤثرة.

الموسيقار الكبير الياس الرحباني يفارق الحياة عن عمر يناهز 83 عاماً... والنجوم في صدمة!

وفاة الياس الرحباني

وكان الموسيقار الياس الرحباني قد فارق الحياة في الرابع من كانون الأول بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، عن عمر 83 عاماً. والرحباني من مواليد انطلياس، من العام 1938، وهو موسيقي وكاتب أغانٍ وقائد أوركسترا.
استهوته الموسيقى بعد ان تعرّف عليها من قبل شقيقيه منصور وعاصي الرحباني، فتخصص في مجال الموسيقى في الأكاديمية اللبنانية والمعهد الوطني للموسيقى. قدّم العديد من الاعمال الفنية الرائعة التي انتشرت في مختلف أنحاء العالم، وساهمت في إغناء الإرث الفني العربيّ.