فيروز تنعي الياس الرحباني
يوميات المشاهير
بالفيديو... فيروز تنعي الياس الرحباني بمشاهد وتعابير م...
إعتراف فظيع من رانيا يوسف وتختصر تصريحاتها الأخيرة بكلمة: "كنت أمزح"!
يوميات المشاهير
إعتراف فظيع من رانيا يوسف وتختصر تصريحاتها الأخيرة بكل...
0 LIKES

بالفيديو... شابة إقتحمت مسجداً في طنجة المغربية بطريقة هيستيرية!

الثلاثاء، 05 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... شابة إقتحمت مسجداً في طنجة المغربية بطريقة هيستيرية!

شهدت مدينة طنجة المغربية على حادثة غير إعتيادية ضجّت معها السوشيل ميديا حيث تداولتها الصفحات والحسابات الإلكترونية بكثرة، فقد أقدمت فتاة عشرينية على إقتحام مسجداً خلال أداء صلاة العشاء، الأمر الذي سبّب الهلع وسط الحاضرين في المكان، خصوصاً مع توجهها نحو إمام المسجد لتحاول طعنه بِسكين.

حالة هيستيرية وتصرّف متهوّر! 

وقد دخلت الشابة في حالة هيستيرية وهي تصرخ بعد إقتحامها مسجد "بومغيت" الموجود في ساحة الثيران تحديداً بمدينة طنجة، وعلى الفور بدأت وسائل الأخبار المحلية بنقل تفاصيل الحادثة وبعدها تم تداولها على مختلف المواقع واليوتيوب أيضاً.

بالصور والفيديو… تعرّفوا على أقصر لاعب كمال أجسام في العالم!

وبحسب مصدر محلي فإنّ هذه الشابة دخلت وسط المصلين قبل بدء صلاة العشاء بدقائق، وتوجهت بشكلٍ مباشر نحو الإمام، والملفت أنّها كانت تصرخ بصوتٍ مرعب: "من قتل عثمان؟". وأضاف المصدر أنّ هذه الشابة التي سبّبت الخوف بعد التصرّف الذي قامت به، إعتدت على الإمام بالضرب ومن ثمّ هددته بالسلاح الأبيض أي السكين الذي كان معها قبل أن يجتمع حولها الأشخاص الذين كانوا متواجدين في مسجد "بومغيت" وقاموا بمنعها، كما أنّهم تواصلوا على الفور مع الأمن.

وكان عدد كبير من رواد السوشيل ميديا علّقوا على الحادثة في مدينة طنجة المغربية وأرفقوا كلماتهم مع صور تعود للشابة العشرينية وهي في قبضة الأمن بعد التصرّف المتهوّر الذي قامت به، فمثلاً كتب هذا الشخص على فيسبوك:
"غريب... شي بنت مع وقت صلاة العشاء دخلت وسط مسجد "بومغيث" جهة بلاصا طورو، بطنجة ، و كان في يدها سكين، وأرادت الإعتداء على الإمام أمام استغراب المصلين هي تصرخ وتقول: "من قتل عثمان ؟"، المصلين قاموا بمنعها واستدعوا الشرطة ليتم اقتيادها من أجل التحقيق".