بالفيديو... شابة إقتحمت مسجداً في طنجة المغربية بطريقة هيستيرية!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شابة إقتحمت مسجداً في طنجة المغربية بطريقة...
هل تعرفين قصّة فستان الانتقام الذي ارتدته الاميرة ديانا؟
يوميات المشاهير
هل تعرفين قصّة فستان الانتقام الذي ارتدته الاميرة ديان...
0 LIKES

إعتراف فظيع من رانيا يوسف وتختصر تصريحاتها الأخيرة بكلمة: "كنت أمزح"!

الثلاثاء، 05 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
إعتراف فظيع من رانيا يوسف وتختصر تصريحاتها الأخيرة بكلمة: "كنت أمزح"!

أحدثت تصريحات الممثلة المصرية رانيا يوسف مع أول أيّام هذا العام بلبلة كبيرة على السوشيل ميديا وحتى في الوسط الفني، وذلك بعد الكثير من الأحاديث لها في برنامج "الفارس" الذي يُعرض على قناة "الرشيد العراقية" مع الإعلامي نزار فارس، حيث حلّت ضيفته في حلقةٍ مخصصة لإفتتاحية عام 2021.

تحدّثت رانيا عن مفاتن جسمها في فيديو تم تداوله بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، ليست فقط من قِبل الجمهور إنما أيضاً عبر صفحات وحسابات الإلكترونية، وكان الفيديو إنتشر قبل عرض الحلقة على الشاشة، بالإضافة الى أحاديثها عن باقي المواضيع التي طرحها عليها الإعلامي نزار فارس.

رانيا تريد احداث ضجّة!

أمّا في الساعات القليلة الماضية وبعد ان أثارت الجدل وأحدثت هذه البلبلة، فقد إعترفت الممثلة المصرية رانيا يوسف للصحافة أنّ هدفها من تلك التصريحات السابقة لها وتحديداً في برنامج "الفارس" أنّها كانت تريد أن تتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي وأن تحدث ضجة، وجميع الإجابات التي وردت على لسانها في الحلقة إختصرتها بكلمة: "كنت أمزح"!

وبالفعل وصلت الى هدفها، فقد تصدرت السوشيل ميديا بسبب تلك التصريحات، التي لم تقتصر فقط على مفاتن الجسم، بل هناك عدد من الأجوبة التي أغضبت رواد مواقع التواصل الإجتماعي مما جعلهم يعلقون على الفيديوهات والمنشورات التي تعرد لها بطريقة لاذعة. فمثلاً مما أشعل الأمور حديثها عن الحجاب وأنّه ليس فرضاً بحسب رؤيتها الخاصة، حيث أشارت الى أنّ موضة الحجاب لم تظهر إلّا في الثمانينيات وأضافت أنّ عدا عن ذلك كانت النساء غير محجبات منهن زوجات الرموز الدينية في مصر مثل مشايخ الأزهر الشريف. وقد رفضت رانيا يوسف كل من يطالبها بإرتداء الحجاب إعتقاداً منها أنّه لن يسترها فعلى حد قولها هي لا تمشي في الشارع بلباس البحر.

وبعد هذا الحديث طالب عدد من رواد السوشيل ميديا عدم إستضافة الممثلة رانيا يوسف في البرامج التلفزيونية بسبب قلّة لباقة حديثها، والبعض الآخر طالب بمحاكمتها على أثر حديثها عن الحجاب وتحريض الفتيات.



ومع ذلك كان الحديث الأخطر من الممثلة المصرية رانيا يوسف عن مؤخرتها في برنامج "الفارس" عبر قناة "الرشيد العراقية"، وإعتبرت أنّها تحبّ إبراز مفاتن جسدها وبعدها ذكرت الآية القرآنية "وأمّا بنعمة ربك بحدث".