توافق برج السرطان مع الاسد
توافق الابراج
هل ستكون العلاقة بين برجي السرطان والأسد ودودة؟
توافق برج الثور مع برج الدلو
توافق الابراج
هل يُكتب لبرجي الثور والدلو التوافق؟
0 LIKES

هل يتوافق برج الحمل مع الدلو؟ اكتشفي العلاقة التي تسود بينهما

الجمعة، 14 يوليو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

مواليد الأبراج يمكن أن يتوافقوا بشكل متقارب ويمكن أن لا يتّفقوا في أي من المحاور الحياتية، فما هو واقع توافق برج الحمل مع برج الدلو؟ وهل تنجح العلاقة بين مواليد هذين البرجين؟ وعلام تبنى علاقتهما؟ موقع أنوثة يكشف لكم في هذا المقال أبرز نقاط التقارب بين والاختلاف بينهما.

أي ابراج هي الأكثر تعرّضاً للفشل العاطفي؟

الرجل الدلو والمرأة الحمل

التوافق بين الرجل الدلو والمرأة الحمل يمكن تحديده بحوالي 40 في المئة، حيث إن اللقاء بين هذين البرجين لا يمكن أن يتطوّر إلى علاقة متينة وثابتة. فالرجل الدلو بطبعه عقلاني ويبحث عن الطريقة الواعية والناضجة للتحدث والتصرف، في حين أن المرأة الحمل متهورة ومندفعة وعفوية، ما يجعلها تصطدم بطبيعة الرجل الدلو التي تميل إلى البرود في الظاهر، لأنه لا يظهر مشاعره كما تفعل هي. ولكنها قد تميل مع قلبه الحنون والرقيق وشخصيته المحببة والمقربة من الجميع فتصبح رفيقته في كل الأماكن.


الرجل الحمل والمرأة الدلو

أيضاً على هذا الصعيد قد يكون من الصعب التوافق الكامل بين هذين البرجين، فمولودة الدلو تميل دائماً إلى السعي وراء أهدافها وغالباً ما تكون منشغلة ومندفعة نحو القيام بالعديد من الأمور، في حين أن مولود الحمل يحتاج إلى المرأة التي ترعاه وتهتم به باستمرار وأن يكون هو محور حياتها.

برجك سيدلّك الى صديقتك المفضلة!

ومن الصعب أيضاً على البرجين أن يتفقا لأن مولودة برج الدلو غالباً ما تمزج بين الصداقة والحب، ولكن مولود الحمل يمكنه أن يساعدها على تحديد هذا الموضوع من خلال الإنغماس في عالمها لنقلها إلى عالمه المغامر والمليء بالمفاجآت فيأسرها بهذه الصفات.