عمرو دياب يبدأ عام 2021 بعلاقة مع ملكة جمال أوروبية متزوجة؟ إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
عمرو دياب يبدأ عام 2021 بعلاقة مع ملكة جمال أوروبية مت...
لأوّل مرّة شافكي منيري تتحدّث عن تفاصيل وحقيقة قصة وفاة زوجها الفنان ممدوح عبد العليم
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة شافكي منيري تتحدّث عن تفاصيل وحقيقة قصة وفا...

ياسمين صبري تستعرض اسطول السيارات الفخمة التي تمتلكها!

الأربعاء، 06 يناير 2021
ياسمين صبري تستعرض اسطول السيارات الفخمة التي تمتلكها!

بالرغم من الهجوم والإنتقادات الكثيرة التي وجهت الى الممثلة المصرية ياسمين صبري بسبب الرفاهية التي تعيشها مع الحالة العامة في العالم، فقد نشرت ياسمين عبر حسابها الرسمي على إنستقرام صورة جديدة لها تجمعها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ولكن ما لفت أنظار رواد السوشيل ميديا أسطول السيارات الموجود خلفهما، حيث أشار الجمهور بتعليقاتهم الكثيفة أنّها السيارات التي حصلت عليها النجمة المصرية بعد زواجها من أبو هشيمة.

ومرّة جديدة تواجه الممثلة المصرية ياسمين صبري كمية من الإنتقادات اللاذعة تماماً مثل تلك التي كتبت على صورة سيارتها التي أهداها لها زوجها بعد زفافهما من طراز رولز رويس، وتم الكشف وقتها عن قيمتها المالية التي تبلغ 10 ملايين جينه مصري بالإضافة الى 3.7 مليون جينه للرسوم الجمركية.

وتألقت ياسمين صبري بالصورة بفستانٍ شيك باللون الأسود تميّز بقصته الكلاسيكية والفخمة في الوقت نفسه، وإعتمدت معه تسريحة الشعر المالس.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

بالصور... هكذا إستقبلت ياسمين صبري "سيّدة الأمطار" في منزلها الفخم!


من ناحيةٍ أخرى كانت الممثلة المصرية ياسمين صبري تشاركت مع متابعيها على إنستقرام هذه الإطلالة الجديدة لها، وبالطبع لفتت الإنتباه حقيبة اليد التي وضعتها بجانبها وتم التعليق عنها بكثافة فمثلاً هناك من كتب: "بسم الله نبدأ رحلة البحث عن ثمن الحقيبة"، "يادي هالشنطه بتتصوري معها اكتر من جوزك"... وغيرها من ردود الفعل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)