Pro Longer Lengths Renewing Masque
جرّبنا لك
Pro Longer Lengths Renewing Masque
0 LIKES

Pro Longer End Filler Concentrate

L'Oréal Professionnel
الأربعاء, 06 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
Pro Longer End Filler Concentrate

من أحدث ابتكارات علامة L’Oréal Professionel هي مجموعة Pro longer المخصّصة لتعزيز نموّ الشعر الطويل من خلال علاج تكسّر الاطراف وتقصّفها. وضمن هذه المجموعة، تجدين المركّز العلاجي للأطراف Ends Filler Concentrate.

 التغليف: يأتي هذا المركّز في أمبولة صغيرة بحجم 15 مللتر، تستخدم لمرّة واحدة فقط. لكي تحصلي على المنتج، عليكِ كسر رأس العبوة، ولا يحتاج ذلك لأي جهد. وقد تمّ اعتماد اللون الزهريّ الداكن لجرعة المركّز تماماً كما باقي مستحضرات مجموعة Pro Longer. ونذكر انّ هناك حجماً كبيراً من مستحضر Ends Filler Concentrate غالباً ما يكون لدى مزيّني الشعر، وسعته 400 مللتر.

التركيبة: المركّز العلاجي ذات تركيبة سائلة شبيهة بالماء، ما يجعله سهل التوزيع على خصلات الشعر وأطرافه.

الرائحة: اعتمدت علامة L’Oréal Professionel على رائحة فوّاحة عطرية مستوحاة من الازهار لكافة مستحضرات Pro Longer ومنها هذا المركّز العلاجي. واللافت أنّ الرائحة تدوم لفترة جيّدة على الشعر (أكثر من 6 ساعات بعد الغسيل)، وبالتالي تترك أثراً لافتاً.

نوع الشعر: يمكن استخدام هذا المركّز على كافة أنواع الشعر (عادي، دهنيّ، مختلط او جاف).

طريقة التطبيق: أغسلي شعركِ بالشامبو أولاً، وننصح طبعاً باختيار الشامبو الخاص بالمجموعة أي Pro Longer Lengths Renewing Shampoo لكي يكون الروتين فعّالاً. ثم تطّبقين المركّز العلاجي على خصلات الشعر، مع التركيز على الأطراف. أتركيه لمدّة 3 الى 5 دقائق ثم أشطفي شعركِ.

وتحتاجين الى تطبيق هذا المركّز مرّة واحدة في الأسبوع، أي في الشهر تطّبقين 4 جرعات. وفي باقي أيام الأسبوع، تستخدمين البلسم او الماسك الخاص بالمجموعة.

التأثير: حين استخدمنا هذا المركّز العلاجي مع الشامبو، وبالتزامن مع استعمال الماسك في باقي أيام الاسبوع عند غسل الشعر، استطعنا ملاحظة الفرق فعلياً في الأسبوع الثالث. ففي الأسبوع الأول، وبعد تطبيق المركّز بدت أطراف الشعر أكثر سماكة، بما أنّ المركّز يعمل كفيلر ويغذّي الاطراف في الوقت نفسه بالأحماض الامينية. لكن على صعيد الحدّ من تقصّف الأطراف، فقد احتجنا لاسبوعين اضافيين لكي تبدو النتيجة ملحوظة أكثر، خصوصاً أنّ المركّز يستخدم مرّة واحدة في الأسبوع فقط.

لذا لا يجب النظر الى هذا المركّز وكأنّه علاج لمرّة واحدة فقط، بل تحتاجين للمواظبة على استخدامه أسبوعياً لمواجهة مشكلة التقصّف وضعف أطراف الشعر. وخلال 3 أسابيع، ستلاحظين كيف أنّ شعركِ ينمو بسرعة أكبر من قبل بسبب سماكة أطرافه وقوّتها.

السعر: تُباع أمبولة Ends Filler Concentrate في لبنان بسعر 30 ألف ليرة لبنانية (حوالي 20 دولار أميركي). ولا يوجد حالياً في لبنان، مستحضراً علاجيّاً بالمواصفات نفسها للمقارنة من ناحية السعر. علماً أنّ عالمياً هناك منتج مشابه من ناحية الدور الذي يقوم به لعلاج تقصّف الاطراف وهو Split Ends Recovery Concentrate من Goldwell، وسعره 37 دولار اميركيّ لحجم 28 مللتر.  

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا المركّز العلاجي عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ تسوّق المنتج في لبنان من www.looliacloset.com وفي الاردن عبر jo.looliacloset.com