LIKES

أزياء أوسكار دي لا رينتا ما قبل خريف 2021... حيوية الفواكه وانتعاش الطبيعة!

الخميس، 07 يناير 2021

تختار دار أوسكار دي لا رينتا باستمرار تقديم كل ما هو حيوي ويعكس نظرة تفاؤلية إلى المستقبل، فما الذي يميّز مجموعة ازياء اوسكار دي لا رينتا ما قبل خريف 2021؟

ركّزت الدار على الألوان الحيوية والنقشات المنعشة. كما اختارت التصاميم التي توفّر الراحة والحرية في التحرّك لتضفي التميّز والفرادة والعصرية إلى الاطلالة التي تختارينها لمختلف المناسبات.

النقشات بوحي من الفواكه والطبيعة

إحدى أبرز النقشات التي طبعت ازياء اوسكار دي لا رينتا ما قبل خريف 2021 هي نقشة الأناناس، وهي ترمز إلى الحيوية والانتعاش. وسبق للنجمة ليندا افانجيليستا أن ارتدت هذه النقشة في حفل أوسكار عام 1992، فاستوحت الدار تصاميمها منها. لذا اعتمدتها لتجميل البلايزرات والفساتين والبلايز. كما برزت بعض النقشات المميزة كالتقليمات العريضة والرفيعة، إلى جانب نقشة الكارو والتقليمات الجانبية.

شاهدي اجمل أزياء كريستيان ديور ما قبل خريف 2021!

القصّات الحيوية كانت الخيار الأبرز

لم تركّز الدار على النقشات فحسب لتضفي الحيوية إلى الاطلالة، إنما أيضاً اختارت القصّات التي تعكس ذلك. لذا برزت القصات الكلوش للفساتين التي تزيد من انتعاشها وتمنحها إطلالة راقية في المناسبات المختلفة. كما قدّمت الدار التصاميم بالاكمام المنفوشة والفضفاضة التي تمنحك حيوية أكبر في الاطلالة.

الألوان المفعمة بالتفاؤل

ولتكتمل الإطلالة التي أرادتها الدار مفعمة بالتفاؤل والأمل، اختارت الألوان التي تعكس هذا التفاؤل. ومنها الابيض كلون كلاسيكي أساسي، والأسود لدمجه مع الألوان الصاخبة والناعمة على حد سواء. اما الألوان الاكثر بروزاً في هذه المجموعة هو الاصفر والبرتقالي والزهري والازرق، إلى جانب الألوان الاخرى المتناسقة مع بعضها البعض.

لاختيار التصميم الاكثر ملاءمة لك في المناسبات المختلفة، شاهدي أجمل ازياء اوسكار دي لا رينتا ما قب خريف 2021 عبر موقع انوثة.