كيف كانت ملكة مصر نفرتيتي تبدو في الحياة الواقعية؟ فيديو يكشف التفاصيل
يوميات المشاهير
كيف كانت ملكة مصر نفرتيتي تبدو في الحياة الواقعية؟ فيد...
هيفاء وهبي تُحذر…فتاة وقعت ضحية منتحل صفتها واستدرجها الى شقته
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي تُحذر...فتاة وقعت ضحية منتحل صفتها واستدرجه...

بالفيديو... صوت هنا إبنة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب يشعل السوشيل ميديا بروعته!

الخميس، 07 يناير 2021
بالفيديو… صوت هنا إبنة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب يشعل السوشيل ميديا بروعته!

إنضمت هنا إبنة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الى قائمة أبناء المشاهير الذين خطفوا أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي. فقد ظهرت هنا وهي تغني باللغة الإنجليزية في فيديو تم تداوله بشكلٍ كبير على الكثير من الصفحات والحسابات الإلكترونية، وتم تصويره في منزل شيرين حيث كانت تقف أمام الميكروفون محترف والسماعة على رأسها والذي لفت الجمهور أيضاً وجود صورة لوالدتها بالقرب منها.

احساس يجنن!

حصد فيديو هنا إبنة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب كمية كبيرة من التعليقات وقد عبّر الكثير من الأشخاص عن مدى روعة صوتها والأداء الذي قدّمته بدون أخطاء، ومنهم من رأى أن صوتها فيه الكثير من العذوبة والإحساس كوالدتها. فانز الفنانة شيرين عبد الوهاب إعتبروا أنّ غناء هنا رائع وبالطبع نشروا الفيديو الخاص بها عبر حساباتهم الرسمية على إنستقرام، وأرفقوا المنشور بعبارة: "احساسها يجنن".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by fans.of.sherine (@fans.of.sherine)

لن تصدّقي كيف بدت شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها!

هنا هي إبنة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الثانية من زوجها السابق الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وكذلك ضجت السوشيل ميديا مع هذا الفيديو لها وهي تغني أيضاً ولكن هذه المرّة إختارت أغنية والدتها "مصر الجميلة بتناديك" التي طرحتها مؤخراً لتشجيع السياحة في البلاد، وكذلك تم تداول الفيديو بكثرة على صفحات متعددة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by fans.of.sherine (@fans.of.sherine)



ويُذكر أنّ النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب كانت ضيفة برنامج MBC Trending في الأسابيع الماضية الأخيرة، ومن ضمن المواضيع التي تطرقت اليها حسمت الجدل حول شائعات طلاقها، وكانت قد رفضت وصف صوتها حالياً على أنّه بإطار الحزن والتعب بل أرادت أن تكون العبارة أنّ صوتها مليء بالشجن وذلك لأنّها حالياً تسجل أغنياتها الجديدة.
وقالت شيرين في المقابلة: "بوعد الناس إنه هيكون ميني ألبوم.. ومش عايزة أقول تفاصيل، إحنا بزمن أي حاجة ممكن تتخطف"!