حيل بسيطة طبّقيها قبل الزفاف لتكثيف شعرك!
زفوها
حيل بسيطة طبّقيها قبل الزفاف لتكثيف شعرك!
0 LIKES

عروس كينية طولها ضعف طول زوجها... وصور زفافهما تسرق أنظار رواد السوشيل ميديا!

الخميس، 07 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
عروس كينية طولها ضعف طول زوجها... وصور زفافهما تسرق أنظار رواد السوشيل ميديا!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعيّ بصور عروس كينية وزوجها وهما ليليان واويرا غتيموا وحزقيال موانغي ماينا، بعد الإنتقادات اللاذعة التي وجهت لهما من المجتمع، أفراد العائلة والأصدقاء وهذه المرّة لم تتعلق المسألة بالعمر أو حتى بالدين، فهنا المشكلة كان فارق الطول بينهما!

حبّ يتحدّى الظروف!

ليليان التي تبلغ من العمر 28 عاماً يصل طولها الى مترين بينما الزوج وهو حزقيال موانغي ماينا فطوله يبلغ أقل من متر بقليل وعمره 33 عاماً، وهنا لم يتقبل الأشخاص المقربين من الثنائي الأمر وحتى المجتمع حولهما، مما عرّضهما لكمية من الإنتقادات والجارح واللاذعة أيضاً.
وفي التفاصيل تعرفت ليليان على زوجها في حفل زفاف لصديق مشترك بينهما في شهر أبريل 2017، وبتصريحاتها الصحافية أشارت الزوجة الى أنّ حزقيال بمجرد أن لمحها طلب رقم هاتفها وقالت لنفسها في هذه اللحظة: "هذا رجل حقيقي"! وبعد فترة من التعارف تطور الأمر لقص حبّ إنما الأهل والأصدقاء رفضوا هذه العلاقة بشكلٍ قطعي، وقد حاولت عائلة حزقيال بإقناعه مراراً بترك خطيبته والعثور بدلها عن إمرأة بنفس طوله.

ولكن بالرغم من ذلك تحدّيا معاً كل هذه العقبات وتزوجا في الأسابيع الماضية، وتم تداول صور وفيديوهات عروس كينية مع حزقيال موانغي الذي يعتبر من رجال الأعمال، ومن زفافهما تم تدول المنشورات على السوشيل ميديا بكثرة وذلك عبر الصفحات والحسابات الإلكترونية مختلفة ومنها تعود لوسائل إعلامية في كينيا.

تزوّج "دمية" وأقام لها حفل زفاف خيالي بعد قصة حبّ طويلة!

وتحدّث ليليان واويرا العروس الكينية غتيموا أنّها إضافة للإنتقادات وجهت اليها الكثير من الإهانات التي جرحتها، وكذلك واجهت إدعاء البعض أنّه إرتبطت بحزقيال لكونة رجل أعمال ويمتلك الكثير من الأموال. ومع قرارهما الحاسم بالزواج وبالرغم من الخلاف مع بعض أفراد الأسرة والأصدقاء، إلّا أن هناك الكثير من الأشخاص المقربين منهما حضروا حفل الزفاف وشاركوا الثنائي الفرحة بالغضافة الى عائلة الزوج التي حضرت في النهاية بالقرب من إبنها في زواجه من المرأة التي يحبّها.

وكانت الزوجة ليليان واويرا غتيموا نشرت عبر حسابها الرسمي على فايسبوك سلسلة من الصور مع زوجها حزقيال موانغي ماينا في زفافهما، وكذلك ردّت على الإنتقادات التي وجهت لها عبر تصريحاتها للصحافة قائلة: "الطول أمر تافه... وهو أمر لا يقلقنا"، ومن ثمّ أضافت: "نحن سعداء حقاً ونستمتع بشهر العسل... الحبّ ليس له حدود".

وأخبرت ليليان أنهما حضّرا سريراً يناسب طولها ويأمل الثنائي أن يرزقا بطفلين أو ثلاثة، وأشارت الى أنّها تحترم كثيراً زوجها وتعتبره رب الأسرة التي يريدان تأسيسها.