بالفيديو... صوت هنا إبنة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب يشعل السوشيل ميديا بروعته!
يوميات المشاهير
بالفيديو... صوت هنا إبنة النجمة المصرية شيرين عبد الوه...
كمامة سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حديث رواد السوشيل ميديا... وهذه مواصفاتها
يوميات المشاهير
كمامة سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حديث ...
0 LIKES

هيفاء وهبي تُحذر...فتاة وقعت ضحية منتحل صفتها واستدرجها الى شقته

الخميس، 07 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
هيفاء وهبي تُحذر...فتاة وقعت ضحية منتحل صفتها واستدرجها الى شقته

تتعرّض الديفا هيفاء وهبي لكثير من عمليات انتحال صفتها وفبركة الصور والتعليقات والتغريدات من قبل مقرصنين ومجهولين يستخدمون مواقع التواصل لغايات خبيثة. وفي الساعات الماضية، أطلقت هيفاء تحذيراً جديداً من أحد منتحلي صفتها هو الأخطر ربما، الذي يهدف الى استدراج الفتيات الى منزله.

ونشرت النجمة اللبنانية عبر خاصية الستوري على حسابها على انستقرام صورة لرسالة أرسلتها إحدى الفتيات لصفحة تُعنى بحماية الأشخاص من المتحرّشين والمعتدين جنسياً في لبنان، تُبلّغ فيها الفتاة القائمين على الصفحة بأن أحد الأشخاص الذي يستخدم حساب اسمه "Reykenma" على انستقرام، تواصل معها منذ بضعة أسابيع وقال لها بأنه يريدها لمشهد تمثيلي مع النجمة هيفاء في فيلم جديد.

واستطردت الفتاة لشرح ما حصل معها بالتفصيل بعدما وقعت في فخ الرجل، قائلة: "كان هادئ ومهذب كثيراً في البداية. ثم أرسل لي خارطة المكان الذي ادّعى بأنه المكتب. وعندما وصلت تفاجأت بأنه لا يوجد مكتب، بل هو مكان شقته". 

علاقة تامر هجرس بالفنانة هيفاء وهبي الى الواجهة من جديد وبلبلة على السوشيل ميديا!

وتابعت بأنها عندما سألته عن ذلك، كذب وقال لها هذه هي الشقة التي ستمثلين فيها الدور في الفيلم. وتابع في كذبته ليشرح لها عن الفيلم والدور الذي ستؤديه. ثم ختمت رسالتها بالقول: "شكراً ربي بأنه في تلك المرة نجوت ولم يفعل شيء سيئ".

وبعد هذه الشكوى، نشرت الصفحة الاجتماعية الرسالة وناشدت النجمة هيفاء وهبي لتحذر متابعيها من هذا الحساب. والصادم، بأن الحساب يبدو حساب رجل عادي، يضع صورته وهو ناشط عليه، ولكنه حساب خاص وغير عام. 

وعليه، أعادت هيفاء نشر المحادثة محذرة من أي شخص انتحال صفتها او إرسال دعوات وفرص تمثيلية عن لسانها، تحت طائلة الملاحقة القانونية. وكانت مؤخراً قد تعرّضت هيفاء لفبركة تعليق كاذب يدّعي بأنه من حساب لهيفاء وهبي، جاء فيه كلمة نابية جداً تصف طليق أصالة طارق العريان، بعدما نشرت أصالة نصري ليلة الميلاد صورة لطليقها مع حبيبته الجديدة والتي وصفتها بـ "اقسى صورة".

وعندها ردّت هيفاء بشراسة على الشخص المنتحل، قائلة بأن من كتب وفبرك هذه الصورة يُشبه الوصف الذي وصف به العريان.