هيفاء وهبي تُحذر…فتاة وقعت ضحية منتحل صفتها واستدرجها الى شقته
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي تُحذر...فتاة وقعت ضحية منتحل صفتها واستدرجه...
ما هي أبرز الأفلام المنتظرة في العام 2021؟
سينما ومسلسلات
ما هي أبرز الأفلام المنتظرة في العام 2021؟

كمامة سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حديث رواد السوشيل ميديا... وهذه مواصفاتها

الخميس، 07 يناير 2021
كمامة سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حديث رواد السوشيل ميديا… وهذه مواصفاتها

استضافت مدينة العلا شمال غرب المملكة العربية السعودية للمرّة الأولى القمة الخليجية الـ41 التي وردت تفاصيلها في الكثير من الأخبار التي تابعناها خلال الأيّام القليلة الماضية، وقد حضر ولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان الذي رحب بقادة الدول الخليجية التي حضرت أيضاً القمة.  وقد سلطت الأضواء على كمامة سمو الأمير المميزة عن غيرها وأثارت فضول رواد مواقع التواصل الذي راحوا يبحثون عن مواصفاتها ومميزاتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by أخبار السعودية (@saudinews50)

متحف السعادة في الرياض ينتظركِ لأروع تجربة!

كمامة سمو الأمير محمد بن سلمان ثلاثية الأبعاد!

وفي التفاصيل فقد ظهر كل قادة الدول بالكمامة للوقاية من فيروس كورونا، أمّا بالنسبة لكمامة سمو الأمير محمد بن سلمان فهي مصنوعة في دولة كوريا الجنوبية ولها الكثير من المميّزات منها خفة الوزن، إذ يصل وزنها فقط إلى 5 غرامات بالإضافة الى أنّها تحتوي على ثلاث طبقات لتؤمّن حماية عالية من الفيروس وإمكانية تنقية الهواء بفضل العناصر الموجودة فيها. وكذلك فإن كمامة سمو الأمير محمد بن سلمان ثلاثيّة الأبعاد وبذلك تمنع حتى إستنشاق الغبار الناعم مع ثباتها على الوجه لتؤمن حماية كبيرة من الفيروس التاجي.

أمّا بالنسبة لسعر هذه الكمامة المميزة، فيبلغ سعرها بحسب ما تناقلت الأخبار، 28 دولاراً تقريباً أي ما يعادل 105 ريال سعودي. وتصدّرت كمامة سمو الأمير عناوين المواقع الإخبارية، ووصفها عدد كبير من روّاد مواقع التواصل بأنها من أفضل أنواع الكمامات التي تجمع بين الراحة والحماية معاً. ولفت البعض النظر الى نقطة مهمّة، حيث اعتبروا أنها مناسبة جداً لمن يرتدون النظارات نظراً لفعاليتها بمنع تصاعد أبخرة التنفس صوب زجاجات النظارات خصوصاً الطبيّة منها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by أخبار السعودية (@saudinews50)


وقد شهدت القمّة الخليجية بدورتها الواحدة والأربعين عدد من القرارات المهمّة بالإضافة لفعاليات كثيرة، وهنا رافق ولي العهد السعودي سموّ الأمير محمد بن سلمان أمير دولة قطر في جولة على المواقع الأثرية الموجودة في محافظة العلا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by أخبار السعودية (@saudinews50)