ما هي أبرز الأفلام المنتظرة في العام 2021؟
سينما ومسلسلات
ما هي أبرز الأفلام المنتظرة في العام 2021؟
بين المزاح والجديّة نانسي عجرم مصدومة من سعال خلال التصوير... شاهدوا ردّة فعلها!
يوميات المشاهير
بين المزاح والجديّة نانسي عجرم مصدومة من سعال خلال الت...
0 LIKES

زوجة تامر حسني بسمة بوسيل تخضع لجلسة حقن تجميلية... وتختار عيادة شام الذهبي

الجمعة، 08 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
زوجة تامر حسني بسمة بوسيل تخضع لجلسة حقن تجميلية... وتختار عيادة شام الذهبي

منذ ظهورها في برنامج المواهب "ستار أكاديمي" حتى اليوم، تغيّرت ملامح مصممة الأزياء المغربية زوجة تامر حسني بسمة بوسيل بعدما خضعت لكثير من العمليات التجميلية لملامحها، ومن بينها نفخ الشفاه، نحت الحنك وعملية تجميلية للأنف.

ومنذ أيّام، ظهرت بسمة بوسيل في عيادة الدكتورة شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة نصري، في العاصمة المصرية القاهرة. وكان هدف زيارتها لعيادة شام هو إجراء جلسة حقن لوجهها. وانتشر فيديو يُظهر بسمة بوسيل وهي تخضع لجلسة تجميلية تُدعى "Skin Booster" على يد طبيب التجميل في العيادة.

بسمة بوسيل تعترف بالتهوّر وتعتذر من زوجها تامر حسني عبر السوشيل ميديا!

وفسّر الطبيب حُسام عن تأثير جلسة الـ "Skin Booster" على البشرة. حيث قال بأن الحقنة تحتوي على حمض هيالورونيك خفيف، تم حقنه في خدود بسمة، ثم يتم توزيعه في كل الوجه. يعمل حمض الهيالورونيك على إصلاح الخلايا والأنسجة التالفة، ويعطي توهّج للبشرة ويجعلها أكثر إشراقاً. 

ردود فعل الجمهور... العمليات أصبحت مرض وهوس

رغم أن الجلسة هي جلسة علاجية أكثر ما هي تجميلية، انتقد البعض إجراء زوجة تامر حسني بسمة بوسيل لجلسة الحقن، حيث كتبت إحدى المتابعات: "بسمة ما زالت شابة في العشرينات وجميلة لا اعرف ما سبب هذا الهوس". وأكدت أخرى على ما قالته السابقة بالقول: "طب التجميل كان المغزى منه اصلاح التشوهات الخلقية أو أشياء ناتجة عن حوادث وللأسف تحول لهوس ومرض من قلة ثقتهم بنفسهم". وعلّقت إحدى المتابعات: "يعني خاضعة للتجميل وكل هالعمليات ولسا ما عندهم جراءة يتصورو بدون فلتر. أنا احط كريم أساس ع وجهي وما اخلي صورة سلفي تعتب علي وانا فخورة بجمالي".

وعلى المقلب الآخر فيما تشجع آخرون لإجراء الجلسة التي قامت بها بسمة بعدما شاهدوا فيديو بسمة، حتى راحوا يسألون عن رقم هاتف وعنوان عيادة شام الذهبي.

يُذكر بأن زوجة تامر حسني بسمة بوسيل تزور عيادة شام الذهبي باستمرار لإجراء التعديلات التجميلية والجلسات العلاجية لبشرتها، فهي ليست المرة الاولى التي تظهر فيها في عيادة "Dao Derma" التابعة لشام، بل تواجدت في فترة سابقة مع الفنانة حلا شيحة أيضاً، حيث وصفت تجربتها بالقول: "كانت تجربة رائعة، أحبكم جداً".