“أمرٌ غريب… انفصال النساء عن ازواجهن بسبب فيلم “باربي
يوميات المشاهير
"أمرٌ غريب... انفصال النساء عن ازواجهن بسبب فيلم "باربي
بعد مرور ثلاثة أشهر على طلاقها بشرى بفستان الزفاف الأبيض… فهل تزوّجت مجدداً؟
يوميات المشاهير
بعد مرور ثلاثة أشهر على طلاقها بشرى بفستان الزفاف الأب...

خبر صادم... من هي زوجة تامر حسني الجديدة؟

الجمعة، 11 أغسطس 2023
خبر صادم… من هي زوجة تامر حسني الجديدة؟

تم تداول معلومات على مواقع التواصل الإجتماعي عن زوجة تامر حسني الجديدة التي أثارت جدلاً واسعاً وصدمة الجمهور، فمتى تمّ الزواج؟ وهل هي من الوسط الفني؟ 

زوجة تامر حسني

في التفاصيل، كشفت صفحة متخصصة بالفضائح على المنصات الإلكترونية عن زواج تامر حسني بفتاة مصرية من خارج الوسط الفني تدعى هند الحاج، وهي شابة مصريّة من خارج الوسط الفني، تعمل بمجال الهندسة المعماريّة.

ولم تتمكن الصفحة من نشر صورة خاصة لها، معلّلة السبب أنها لا تملك حسابات لها على مواقع التواصل الإجتماعي ولا يوجد أي صورة لها على الإنترنت. وأشارت الصفحة إلى أن الزواج تمّ بينهما بشكل سرّي قبل يومَين من شهر رمضان المبارك 2023 أي بتاريخ عشرين مارس، وكان تامر لا يزال متزوّجاً من الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

 

تامر حسني ويارا السكري

ومنذ بضعة أشهر، تمّ تداول معلومات عن علاقة تجمع بين تامر حسني وملكة جمال يارا السكري، التي كانت السبب بطلاق تامر وبسمة. وذلك بعد أن فضحت بسمة الأمر عبر صورة نشرتها في خاصية القصص الصغيرة في انستقرام تعبّر فيها عن استيائها من منسقة الصفحات الإلكترونية لتامر حسني، هالة عمر لأنها دعت يارا لحفل زفافها وبحضور تامر حسني، مما أغضب بسمة عن لقاء زوجها السابق بحبيبته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by يارا السكري (@yaraelsokkary)

فيديو رقص تامر حسني مع نادية الجندي يتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي!!

وكانت بسمة بوسيل قد أعلنت طلاقها من للفنان تامر حسني، بتاريخ 27 ابريل الماضي، بعد زواج استمر لمدّة 11 سنة وإنجاب ثلاثة أطفال. وأكّدت أنّها تتمنى له الخير وشدّدت على إستمرار المودّة والإحترام بينهما. وبدوره كتب تامر في حسابه: "سأظلّ الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله".