زوجة تامر حسني بسمة بوسيل تخضع لجلسة حقن تجميلية... وتختار عيادة شام الذهبي
يوميات المشاهير
زوجة تامر حسني بسمة بوسيل تخضع لجلسة حقن تجميلية... وت...
تفاصيل كواليس مصالحة أحلام وأصالة للمرّة الأولى عبر الإعلام... وهؤلاء الأشخاص ساهموا بتحقيقها!
يوميات المشاهير
تفاصيل كواليس مصالحة أحلام وأصالة للمرّة الأولى عبر ال...
0 LIKES

بين المزاح والجديّة نانسي عجرم مصدومة من سعال خلال التصوير... شاهدوا ردّة فعلها!

الجمعة، 08 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بين المزاح والجديّة نانسي عجرم مصدومة من سعال خلال التصوير... شاهدوا ردّة فعلها!

في الأزمة التي نعيشها حالياً جميعنا مع تفشي فيروس كورونا، أصبحنا ننتبه لأدّق التفاصيل خصوصاً عند الإضطرار للإختلاط في العمل مع بعض الأشخاص. وهذا ما تعرّضت له النجمة نانسي عجرم، وذلك بعد إصابة خبيرة التجميل الخاصة بها والتي تهتم بإبراز ملامح وجهها ريتا برقاشي لنوبة من السعال المفاجئ أثناء التحضير لتصوير عمل. وفي الحال نظرت نانسي الى خبيرة التجميل بطريقة صادمة وقالت لها: "ريتا... ريتا لأ مش معقول، هالمرّة سعلة وحدة رح تصيري تريند على السوشيل ميديا"، وحصد الفيديو الذي تم تداوله بكثرة كمية من تعليقات رواد السوشيل ميديا الذين تحدثوا عن فيروس كورونا وحالة الهلع التي تسيطر على الأجواء كلّها حالياً.

وكانت النجمة نانسي عجرم هي بنفسها تشاركت الفيديو عبر حسابها الرسمي على "تيك توك" وأرفقته بجملة: "ريتا.. صاحبة أشهر سعلة بكل التصويرات"، وكانت الفنانة اللبنانية تظهر بالفيديو مع المصوّر ومدير أعمالها جيجي لامارا.

@nancyajram

ريتا.. صاحبة أشهر سعلة بكل التصويرات🤦🏼♀️

♬ original sound - Nancy Ajram

شكوك حول حمل نانسي عجرم تعود الى الواجهة من جديد بعد هذا الإعلان الذي صوّرته!

فيما قامت النجمة نانسي عجرم بمشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام سلسلة من الصور الجديدة لها وفيديو. والمنشورات تعود لأول جلسة تصويرية لها مع مطلع العام الجديد، حيث تألقت بإطلالة ناعمة تناسب الأوقات اليومية، إذ ترتكز على الجينز والقميص الأبيض مع جزمة شتوية سوداء اللون، بالإضافة لتسريحة شعر عادية مع مكياج خفيف لملامحها إهتمت به بالطبع خبيرة التجميل ريتا برقاشي التي تصدر سعالها التريند على السوشيل ميديا مؤخراً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)