بين المزاح والجديّة نانسي عجرم مصدومة من سعال خلال التصوير... شاهدوا ردّة فعلها!
يوميات المشاهير
بين المزاح والجديّة نانسي عجرم مصدومة من سعال خلال الت...
بالفيديو... من كواليس تصوير أغنية "دوب" مايا دياب تضحك بعد موقفٍ طريف جعلها تجلس أرضاً!
يوميات المشاهير
بالفيديو... من كواليس تصوير أغنية "دوب" مايا دياب تضحك...
0 LIKES

تفاصيل كواليس مصالحة أحلام وأصالة للمرّة الأولى عبر الإعلام... وهؤلاء الأشخاص ساهموا بتحقيقها!

الجمعة، 08 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
تفاصيل كواليس مصالحة أحلام وأصالة للمرّة الأولى عبر الإعلام... وهؤلاء الأشخاص ساهموا بتحقيقها!

في حديثٍ له مع برنامج "ET بالعربي" كشف الملحن السعودي أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود المعروف بإسم "سهم" عن كواليس المصالحة بين أحلام وأصالة للمرّة الأولى في تصريحاته عبر الإعلام. فالجميع يعلم الخلاف الكبير بين الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة السورية أصالة الذي سبّب بلبلة كبيرة على السوشيل ميديا بين فانز النجمتين، حتى أنّ الأمور وصلت في الفترة الماضية لتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لأصالة من ألبومها الخليجي الأخير والإشارة الى أنّها كانت تقصد أحلام فيها.

خلال المداخلة، صرّح الملحن السعوديبأنّ الفضل يعود اليه بالمصالحة بين النجمتين، على الرغم من أنّه ليس الوسيط الأوّل الذي عمل على إنهاء هذا الخلاف، وذلك بما أنّه عمل مع أصالة في ألبومها الخليجي وهو حالياً بصدد العمل مع أحلام في الألبوم الجديد الذي تقوم بالتحضيرات له. وفي سياق الحديث اشار الملحن السعودي الى أنّ هناك أكثر من شخص دخل في هذه المصالحة ولكن الشخص الرئيسي يرفض ذكر إسمه للعلن.

أصالة تُنهي 2020 بحذف “أقسى صورة” عليها وتستقبل 2021 بهذه الإطلالة

أمّا بالعودة الى الأسابيع الماضية القليلة فيمكن للجمهور القول بأنّ المصالحة بين أحلام وأصالة نجحت خصوصاً بعد أن ردّت الفنانة السورية على تغريدة فاهد مبارك الهاجري إبن الفنانة الإماراتية، حيث كتب أنّ والدته تسمع أغنيات أصالة حتى أكثر منه، ومع هذه الكلمات ضجت السوشيل ميديا بردود الأفعال التي ظهر في التعليقات على هذه التغريدة.

من ناحيةٍ أخرى كانت الفنانة إليسا أيضاً من الأشخاص الذي ساهموا في إنهاء الخلاف بين النجمة السورية أصالة والنجمة الإماراتية أحلام، وذلك من خلال تغريدتها التي كتبت فيها: بحبكن كتير انتو التنين وبحب ترجعو تتصالحو".