بالفيديو... من كواليس تصوير أغنية "دوب" مايا دياب تضحك بعد موقفٍ طريف جعلها تجلس أرضاً!
يوميات المشاهير
بالفيديو... من كواليس تصوير أغنية "دوب" مايا دياب تضحك...
شبيهة حلا الترك ممثلة أميركية معروفة تشعل السوشيل ميديا بصورها!
يوميات المشاهير
شبيهة حلا الترك ممثلة أميركية معروفة تشعل السوشيل ميدي...
0 LIKES

الشاشة الخليجية تودّع نجم برنامج "سلامتك" الممثل صادق الدبيس بعد مشوار فني لامع بالنجاح

السبت، 09 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
الشاشة الخليجية تودّع نجم برنامج "سلامتك" الممثل صادق الدبيس بعد مشوار فني لامع بالنجاح

ودّعت اليوم الشاشة والساحة الفنيّة الخليجية الممثل الكويتي صادق الدبيس عن عمر يناهز 62 عاماً بعد صراعٍ طويل مع المرض الذي أنهك صحته. وقد أعلنت عن الخبر المفجع إبنته دانا عبر حسابها الرسمي على إنستقرام ونعت والدها بحسرة، فقد أرفقت المنشور بالآية القرأنية: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي. وأضافت: "انتقل الى رحمة الله تعالى ابوي صادق عبدالله الدبيس.. إنا لله و انا إليه راجعون... الله يرحمك يايبااااا ويغفرلك".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by دانـه الدبـيس🎶🎼((🇰🇼)) (@d_aldabees)



سنوات فنية لمعت بالنجاح على الشاشة

الممثل الكويتي الراحل صادق الدبيس من مواليد 1958، دخل الى المجال الفني سنة 1983 حيث شارك في أعمال متعددة، فكانت له بصمته الخاصة في برنامج "سلامتك" التوعوي، وقد شارك أيضاً في العديد من البرامج منها "قاصد الخير" و"أبناء الغد" وكذلك في "سوق المقاصيص".

كما للممثل الكويتي الراحل مجموعة من المسلسلات الخليجية التي عرضت عبر الشاشة من بينها: "الملكة"، "في الإسعاف"، "في البيوت أسرار"، "فريج صويلح"، "الإختيار الصعب"... وغيرها من الأعمال التمثيلية التي نجحت في الوسط الفني الخليجي، بالإضافة الى بعض المسلسلات الإذاعية.

وأصيب الممثل الكويتي صادق الدبيس بسرطان الأمعاء في العام 2019، وقد خضع للعالاج الكيميائي، إلّا أنّ المرض أودى بحياته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by دانـه الدبـيس🎶🎼((🇰🇼)) (@d_aldabees)

الشاشة المصرية حزينة بوداع فايق عزب بعد صراعه مع المرض وإصابته بفيروس كورونا

وفي الأيّام القليلة الماضية تمّ الإعلان عن تدهور الحالة الصحية للممثل الراحل صادق الدبيس لذا قام زميله الفنان الكويتي داود الحسين، بنشر صورة للدبيس حينها عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، وأرفقها بعبارة: "الله يشافي ويعافي كل مريض... دعواتكم لأخونا صادق الدبيس أبوجراح بالشفاء العاجل".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by داود حسين (@dawoodhussain22)

مشاهير ومغردون من العالم العربي ينعون صادق الدبيس

نعت الفنانة شيماء السبت الممثل الراحل الدبيس حيث نشرت صورته الأخيرة من على سرير المستشفى والتي بدا فيها نحيلاً وتعباً جداً، وكتبت على حسابها على تويتر: "انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحم #صادق_الدبيس واغفر له واعفو عنه واسكنه فسيح جناتك اللهم آمين".

بدوره نعاه الممثل الكويتي محمد العلوي في تغريدة على تويتر كتب فيها بكثير من الأسى والحزن: "انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله تعالى الفنان صادق الدبيس الله يرحمه ويصبر قلب اهله واحبابه على فراقه".

بالإضافة الى النجمة الإماراتية أحلام التي كتبت "رحمة الله عليه" في تغريدة لاقت الكثير من تفاعل المتابعين لها على تويتر. وكشف الفنان عبدالله الدبيس عن موعد جنازة والده والتي سوف تقام عصر اليوم في مقبرة الصبحان بالكويت، فكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله، انتقل إلى رحمة الله تعالى أبوي #صادق_الدبيس، والدفن بعد صلاة العصر بمقبرة صبحان"