الشاشة الخليجية تودّع نجم برنامج "سلامتك" الممثل صادق الدبيس بعد مشوار فني لامع بالنجاح
سيرة المشاهير
الشاشة الخليجية تودّع نجم برنامج "سلامتك" الممثل صادق ...
بعد حكاية حبّ جميلة... مصير "أيمن" في مسلسل "مرارة الحبّ" التركي يصدم الجمهور!
سينما ومسلسلات
بعد حكاية حبّ جميلة... مصير "أيمن" في مسلسل "مرارة الح...
0 LIKES

شبيهة حلا الترك ممثلة أميركية معروفة تشعل السوشيل ميديا بصورها!

السبت، 09 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
شبيهة حلا الترك ممثلة أميركية معروفة تشعل السوشيل ميديا بصورها!

عادت الى الواجهة من جديد شبيهة حلا الترك بعد أن تداول رواد السوشيل ميديا صورها عبر حساباتهم، وصدمت الشابة بمدى تطابق ملامحها مع حلا حتى أنّ الجمهور لم يتمكن من التفريق بينهما.

وبالرغم من أنّ اسم الشابة انتشر على أنّه "لورين حير الدوم"، إلّا أنّ إسمها هو "لورين جيرالدو" هي شبيهة حلا ترك التي خطفت الأنظار من قبل وأيضاً في الساعات القليلة الماضية على السوشيل ميديا، وهي ليست من المنطقة العربية بل من مواليد مدينة ميامي وتحديداً في ولاية فلوريدا الأمريكية عام 1988 أي هي بسن قريب من الفنانة البحرينية حلا الترك التي تبلغ من العمر 22 عاماً.

ولورين جيرالدو هي أيضاً من الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الإجتماعي بكثرة منها "تيك توك" وعلى يوتيوب كما أنّها ممثلة أميركية شاركت بالكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by lauren giraldo (@laurengiraldo)

وبالرغم من أنّ الأميركية لورين جيرالدو شبيهة حلا الترك قامت مؤخراً ببعض التعديلات على إطلالتها من حيث لون شعرها وتغيّرت قليلاً ملامحها إلّا أنّ الشبه بينها وبين الفنانة البحرينية حلا الترك لا زال كبيراً، وإذا نظرنا الى هذه الصور نرى ذلك بوضوح، فصورة حلا ليست قديمة إنما تلك الخاصة بلورين فتعود لعام 2016.

شبيهة حلا الترك

لوك جديد أطلّت به حلا الترك على انستقرام... لاحظي التغيّرات في ملامح وجهها!

من ناحيةٍ أخرى تداول مجموعة من رواد السوشيل ميديا هذه الصورة التي تجمع لورين والفنانة البحرينية حلا الترك، وهي تعود إلى زيارة قامت بها حلا الترك إلى الولايات المتحدة الاميركية عام 2018، وحينها نشرت الصورة لورين عبر حسابها الرسمي على تويتر وكتبت: "أنظروا من معي... نسختي الصغيرة".

شبيهة حلا الترك