شبيهة حلا الترك ممثلة أميركية معروفة تشعل السوشيل ميديا بصورها!
يوميات المشاهير
شبيهة حلا الترك ممثلة أميركية معروفة تشعل السوشيل ميدي...
دونالد ترامب ممنوع من تويتر! المنصة تحظّر حسابه بشكل دائم بذريعة الترويج للعنف
يوميات المشاهير
دونالد ترامب ممنوع من تويتر! المنصة تحظّر حسابه بشكل د...
0 LIKES

بعد حكاية حبّ جميلة... مصير "أيمن" في مسلسل "مرارة الحبّ" التركي يصدم الجمهور!

السبت, 09 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بعد حكاية حبّ جميلة... مصير "أيمن" في مسلسل "مرارة الحبّ" التركي يصدم الجمهور!

منذ بدء عرضه على الشاشة حصد المسلسل التركي "مرارة الحبّ" نسبة عالية من المشاهدة لا فقط في تركيا بل أيضاً بالعالم العربي وقد أخذ أيضاً إسم "كان يا ما كان في تشوكوروفا"بما أن عنوانه الأصلي Bir Zamanlar Çukurova، حيث تابع الجمهور تفاصيل حلقاته وأخبار أبطاله: الممثلة هلال التبيليك، الممثل مراد أونمليش، الممثل أوغور غونيش، الممثلة القديرة وحيدة بيرشين والممثل كرم اليشيك، بالإشتراك مع نخبة من الممثلين الأتراك.

وفاة "أيمن أكايا"

عاد بنا المسلسل الى السنوات القديمة بإطاره الرومنسي وأحداثه التشويقيّة، وقد إنطلق عرض الموسم الثالث منه في تركيا بالأسابيع الماضية حيث شهدت الحلقات الكثير من التطورات المهمة التي لا تقتصر فقط على وفاة جومانا يامان والدة أمير بل أيضاً بمعرفة "أيمن" أنّه الوالد الحقيقي لعدنان، إبن جوليا الأوّل أو "زليخة" كما إسمها بالنسخة الأصلية.

أمّا صدمة الجمهور فكانت مع موت "أيمن أكايا" في هذا الجزء من مسلسل "مرارة الحبّ"، بما أنّه كان من المتوقع أن تعود قصة حبّه مع جوليا بعد المعاناة والصراعات الكثيرة التي عاشها الثنائي، وبالفعل المشاهد التي تم تداولها عبر السوشيل ميديا نالت كمية هائلة من التعليقات حيث عبّر الكثير من الأشخاص عن صدمتهم.

وهنا بدأ الجمهور بالتساؤل إذا كانت الأخبار التي إنتشرت في الفترة الماضية حول الخلاف بين الممثل أوغور غونيش أي "أيمن" والممثل كرم أليشيك وهو "فريد الفقيه" صحيحة وعن رغبة أوغور بترك العمل، وبذلك يموت "أيمن أكايا" في القصة لتتابع جوليا وأمير الحكاية في ظروفٍ يجهلها الجمهور بإنتظار الحلقات القادمة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ⚜️ Bir Zamanlar Çukurova ⚜️ (@bzcdizi)

هلال ألتنبيليك وكرم أليشيك من تصوير مسلسل الى علاقة غرامية رغم فارق السنّ!

وقام عدد من نجوم مسلسل "مرارة الحب" التركي بنشر بعض الصور عبر حساباتهم الشخصية أو الستوريز على إنستقرام منهم الممثلة هلال ألتنبيليك وهي "جوليا" والممثلة مليكة إيبيك يالوفا التي ظهرت بدور "الدكتورة سوزان"، والصور أو حتى اللقطات من هذه المشاهد الحزينة بوداع "أيمن" التي لا بد أنّها ستحدث الكثير من التغييرات في القصة.

مرارة الحب

من جانبه كان الممثل التركي أوغور غونيش الذي قدّم دور "أيمن" البطولي في مسلسل "مرارة الحبّ" ودّع الجمهور من خلال صورة له بالأبيض والأسود في الستوري عبر حسابه على إنستقرام، حيث أعلن من خلالها إنتهاء دوره في العمل وتم تداولها بكثرة على السوشيل ميديا، فيما عبّر الجمهور عن حزنهم وإنتظار ظهوره بأعمالٍ أخرى جديدة على الشاشة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ⚜️ Bir Zamanlar Çukurova ⚜️ (@bzcdizi)