ابنتا أمل عرفة وعبد المنعم عمايري
يوميات المشاهير
صورة تكشف تبدّل ملامح ابنتيّ أمل عرفة وعبد المنعم عماي...
بالفيديو… مايا دياب ترد على الهجوم الذي شنته ريما الرحباني عليها بعد أن غنّت للسيّدة فيروز
يوميات المشاهير
بالفيديو... مايا دياب ترد على الهجوم الذي شنته ريما ال...

من المستشفى مريم اوزرلي تنشر الصور الأولى لإبنتها الثانية وتختار لها اسماً لافتاً

الأحد، 10 يناير 2021
من المستشفى مريم اوزرلي تنشر الصور الأولى لإبنتها الثانية وتختار لها اسماً لافتاً

تشاركت الممثلة التركية مريم اوزرلي مع متابعيها على إنستقرام فرحتها واللحظات الجميلة التي جمعتها في المستشفى بطفلتها الثانية، وقد نشرت عبر حسابها الرسمي سلسلة من الصور وأرفقت المنشور بهذه الكلمات: "أمس 8 يناير 2021، حبيبتي لي لي كواي... لارا جيمي والدك وأنا سعداء بقدومك وإنضمامك الى عائلتنا". حيث لفت رواد السوشيل ميديا الى أنّها ذكرت والد الطفلة في الكلمات التي خصصتها لصورها الجديدة، بالرغم من أنّها رفضت في أشهر حملها الإفصاح عن هويته.

وقد حصدت صور الممثلة التركية مريم اوزرلي كمية كبيرة من التعليقات لا فقط من جمهورها بل أيضاً من قِبل عدد من المشاهير الذي عبّروا عن فرحتهم بولادة الطفلة. وعلّق عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على إسم المولودة التي إختارته مريم لها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)

بالفيديو... مريم أوزرلي تودّع شعرها الطويل ولوك يفاجئ متابعيها بعد حصولها على جائزة عالمية!

الممثلة التركية مريم اوزرلي كشفت عن حملها بطفلتها الثانية في شهر سبتمبر الماضي بعد جلسة تصويرية أظهرت إنتفاخ بطنها قليلاً، ورفضت النجمة التركية بتقديم تصريحات للصحافة التي لاحقتها حول هوية الوالد بل إكتفت بذكر أنّه من الجنسية الأميركية. وبالفعل تعرضت مريم لموجة من الإنتقادات اللاذعة حينها والهجوم عليها، والسبب الرئيسي أنّها حامل للمرّة الثانية بدون زواج، إلّا أنّها واجهت الجميع حينها وأوضحت في إحدى المقابلات الإعلامية السريعة لها أنّها تؤسس عائلة. إذ يُذكر أنّ النجمة التركية أنجبت طفلتها الأولى لارا في شهر فبراير 2014 من حبيبها جان أتيش، وإنفصل الثنائي بعد فترة قصيرة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)