من المستشفى مريم اوزرلي تنشر الصور الأولى لإبنتها الثانية وتختار لها اسماً لافتاً
يوميات المشاهير
من المستشفى مريم اوزرلي تنشر الصور الأولى لإبنتها الثا...
فيكتوريا سارمينتو سيّدة تدفن زوجها لتجده عائداً الى المنزل بعد 4 أيام
يوميات المشاهير
فيكتوريا سارمينتو سيّدة تدفن زوجها لتجده عائداً الى ال...
0 LIKES

بالفيديو... مايا دياب ترد على الهجوم الذي شنته ريما الرحباني عليها بعد أن غنّت للسيّدة فيروز

الأحد، 10 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... مايا دياب ترد على الهجوم الذي شنته ريما الرحباني عليها بعد أن غنّت للسيّدة فيروز

لا زالت المشاهد المأساوية الناتجة من إنفجار مرفأ بيروت الرابع من شهر آب الماضي أمام عيون وذاكرة اللبنانيين والعالم، والجميع يتذكّر الوقفة الفنيّة التي أحيتها النجمة مايا دياب بعد أيّام قليلة من الكارثة وأدّت فيها مجموعة من الأغنيات الوطنية التي تختلج القلوب بألحانها وكلماتها. إلّا أنّ ذلك لم يمر من دون أن تتعرض مايا لهجوم من ريما الرحباني وهي إبنة السيّدة فيروز، حيث هاجمتها من خلال منشورٍ لها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، والتي لا تعتبر المرّة الأولى التي تهاجم فيها ريما كل من يغني أعمال والدتها الفنيّة الرائعة.

من هنا ردّت الفنانة مايا دياب مؤخراً على ريما الرحباني خلال حديثها مع برنامج The Insider، حيث تطرقت الى الحفل الغنائي الوطني الذي أحيته في الأشهر الماضية، وعند سؤالها حول الهجوم الذي واجهته قالت: "هي عندها مشكلة وأنا عندي إهداء، أنا أهديت أغاني لوالدتها بصوتي وإحساسي بمناسبة صعبة مرّت على لبنان. وأفتخر ولن أتوقف عنه! منوقّف لمّا منكون عم نغلط، لما ما منكون عم نغلط منكمّل، منكبر ومنزيد".

ريما الرحباني تهاجم مجموعة من الفنّانين

وكانت ريما الرحباني قد كتبت على فايسبوك بعد حفل مايا مباشرةً: "تتكمل اللوحة التاريخية فجأة وبحجّة انفجار المرفأ، ما عاد نعرف منين بدا تجي الضربة! من هاروت لعبير لمايا لغايا لآيا حفلة رايحة حفلة غايا... كل كبت الفنانين من كورونا والزربة بلا شغل فلتت علينا إلنا بفرد ضرب وعلى أغاني فيروز! وآخرن أوّل مبارح يبدو". وتابعت الرحباني بالكلمات الكثيرة التي هاجمت فيها مايا من خلال المنشور الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية وحصد الكثير من التعليقات.

وكان البرنامج سلّط الضوء على نجاح أغنية "دوب" التي طرحتها النجمة مايا دياب مؤخراً، حيث عبّرت النجمة اللبنانية بتلك المقابلة عن فرحتها، كما تحدّثت عن الإيجابية في حياتها.



بالفيديو... من كواليس تصوير أغنية "دوب" مايا دياب تضحك بعد موقفٍ طريف جعلها تجلس أرضاً!

وفي مقابلتها مع برنامج The Insider الذي يُعرض على تلفزيون دبي تحدّثت أيضاً النجمة مايا دياب عن الموسيقي المبدّع الراحل الياس الرحباني الذي ودّعه الوسط الفني اللبناني والعربي في الأيّام القليلة الماضية، وكانت قد غرّدت أكثر من مرّة عبر حسابها على تويتر يوم وفاته، وكتبت: "العالم كله اليوم زعل على رحيل الياس الرحباني المبدع الذي ترك بصماته بكل أرجاء الوطن وصنع موسيقى هذا وطن واكثر.. إنما أنا اضيف على ابداعك وألحانك شعوري تجاهك كأب وكرجل كان يعطيني كل ما اجتمعت فيه كل الإيجابية والنصائح والضحكة للي ما بتفارق وجك بعمرها.."