كيم كارداشيان وابنتها
يوميات المشاهير
بالصورة... هل تلاحظون التشابه بين ابنة كيم كارداشيان و...
راغب علامة سيتلقى لقاح كورونا
يوميات المشاهير
راغب علامة يتراجع عن قراره... سيحصل على لقاح كورونا فو...
0 LIKES

إطلالة شمس الكويتية غريبة وجزمتها العالية جداً تلفت أنظار رواد السوشيل ميديا!

الأحد، 10 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
إطلالة شمس الكويتية غريبة وجزمتها العالية جداً تلفت أنظار رواد السوشيل ميديا!

أطلّت الفنانة شمس الكويتية بلوك جديد تشاركت صورتها فيه مع متابعيها على إنستقرام، وقد اعتمدت فستاناً ضيّقاً وغريباً بقصّته من قماش الحرير باللونين الأزرق السماوي والأبيض مع أكمامٍ طويلة. ولكن أكثر ما لفت رواد السوشيل ميديا الجزمة الطويلة جداً التي إعتمدتها باللون البرتقالي الشبيه بالكولون، حيث غطت هذه الجزمة كل القسم المكشوف تحت فستانها. ومن بين التعليقات التي حصدتها إطلالة شمس الكويتية دارت التساؤلات حول كيف نسقت الفستان الرسمي الطويل مع هذه الجزمة البرتقالية التي لا تتناسق حتى مع ألوانه! ولكن في المقابل هناك مجموعة كبيرة من جمهور النجمة الكويتية عبّروا عن محبتهم لها وعن جمالها في إطلالتها هذه.

لوك مثير للجدل!

في تفاصيل اللوك الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، إختارت الفنانة شمس تسريحة الشعر المبلل مع خصلة واحدة ظاهرة على الجبين، مع مكياج ناعم وخفيف إرتكز على الألوان البنية الفاتحة والأسود على أطرف الجفن المتحر ليبرز عينيها أكثر. وكانت شمس الكويتية أرفقت صورتها على إنستقرام بهذه العبارة: "ينعتونها بمخلوقةٍ مِن ضلعٍ أعوّج! وهُم بأعوِّجاجِ خِصرُها يتساقطون".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_)

شمس الكويتية تهاجم شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها الأخيرة: "الكلمة دي عيب"!

ويبدو أنّ شمس الكويتية تعتمد حالياً موضة قماش الحرير الملمع فقد تألقت أيضاً بإطلالة أخرى ملفتة وشيك في الأيّام القليلة الماضية إرتكزت على اللون الزهري الناعم، وقد حوّلت شعرها الى الوردي أيضاً من خلال باروكة خصصتها لهذا اللوك مع قبعة صغيرة في أعلى الرأس. إلّا أنّ قصة القميص من البدلة التي إعتمدتها غريبة في المساحة القريبة من الخصر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_)