فيكتوريا سارمينتو سيّدة تدفن زوجها لتجده عائداً الى المنزل بعد 4 أيام
يوميات المشاهير
فيكتوريا سارمينتو سيّدة تدفن زوجها لتجده عائداً الى ال...
إطلالة شمس الكويتية غريبة وجزمتها العالية جداً تلفت أنظار رواد السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
إطلالة شمس الكويتية غريبة وجزمتها العالية جداً تلفت أن...

بالصورة... هل تلاحظون التشابه بين ابنة كيم كارداشيان وخالتها كورتني؟

الأحد، 10 يناير 2021
كيم كارداشيان وابنتها

انشغل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كيم كارداشيان وابنتها نورث، بعد ان نشرت هذه الأخيرة صورة لابنتها نورث إلى جانب صورة خالتها كورتني كارداشيان لتظهر التشابه الكبير بينهما. فما جديد كيم كارداشيان وابنتها نورث؟ 

نورث ويست تشبه خالتها كورتني كارداشيان 

في صورة مركّبة نشرتها النجمة كيم كارداشيان عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، أظهرت التشابه الكبير بين الطفلة البالغة من العمر 7 سنوات، وشقيقة كيم، كورتني، وهي خالة نورث. وأرفقت كيم الصورة بتعبير "توأم" في إشارة الى التشابه في الملامح، خصوصاً وان الصورة ركّزت على إظهار ملامح الوجه بشكل دقيق. فاختارت كيم صورة لابنتها بشعر مرفوع على شكل تسريحة القطة، في حين انتقت صورة لشقيقتها كورتني بشعر مرفوع أيضاً. 



ونورث هي الابنة الكبرى لكيم وكاني ويست اللذين أقدما منذ فترة قصيرة على البدء بمعاملات الطلاق، بعد ارتباطهما ببعضهما البعض منذ 7 سنوات. وهذا ما أثار ضجة إعلامية كبيرة واعتبره البعض طلاق القرن، بعد قصة الحب التي كانا يعيشانها. 

كيم كارداشيان حاولت حبس زوجها كاني ويست! هل من طلاق قريب؟

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست

رجّحت تقارير اعلامية كثيرة أن الطلاق بات وشيكاً بين النجمين كيم كارداشيان وكاني ويست، وتناقلت وسائل الاعلام العديد من التحليلات والمعلومات المرافقة لهذا الطلاق. وأعاد بعض متابعي قصة طلاق النجمين الأسباب الى رفض كاني تلقّي العلاج لما يعاني من اضطرابات نفسية وأبرزها الاضطراب الثنائي القطب.

وأشارت معلومات إلى أن النجمين يسعيان إلى أن يكون الطلاق ودياً لما فيه مصلحة الاطفال، إلا أن بعض المشاكل يمكن ان تواجههما، لا سيما قضية الحضانة التي تطالب بها كيم. بالإضافة الى كيفية تقاسم الثورة بينهما.