إطلالة شمس الكويتية غريبة وجزمتها العالية جداً تلفت أنظار رواد السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
إطلالة شمس الكويتية غريبة وجزمتها العالية جداً تلفت أن...
هاندة ارتشيل تحسم الجدل حول التوتر مع حبيبها السابق ومشاهدها مع كرم بورسين غير عادية!
يوميات المشاهير
هاندة ارتشيل تحسم الجدل حول التوتر مع حبيبها السابق وم...
0 LIKES

راغب علامة يتراجع عن قراره... سيحصل على لقاح كورونا فور وصوله إلى لبنان!

الأحد، 10 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
راغب علامة سيتلقى لقاح كورونا

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصريح جديد مفاده أن النجم راغب علامة سيتلقى لقاح كورونا عند وصوله الى لبنان. فماذا في تفاصيل الخبر؟

راغب علامة سيتلقى لقاح كورونا فور وصوله الى لبنان

في مقطع فيديو نشره النجم راغب علامة على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن أنه يترقب وصول لقاح كورونا الجديد إلى لبنان، ليكون اول من يحصل عليه. وقال في الفيديو "كل يوم عن يوم يتطور لقاح كورونا. وانا كنت خائف من هذا اللقاح في وقت سابق، لكن اليوم الخطر الداهم هو فيروس كورونا نفسه، لذا انا بإنتظار ان يصل اللقاح الى لبنان كي أكون أول شخص يتلقاه".

ما الذي جمع راغب علامة بعمرو دياب؟ هل من ديو قريب؟

وأرفق علامة الفيديو بعبارة لفت فيها الى خطر فيروس كورونا وأن من الواجب الحصول على اللقاح. وكتب "كورونا وباء مخيف وعلينا الاحتياط منه، وفي هذه الأيام إنتشر بشكل مرعب. في السابق قالوا أن اللقاح سيكون على شكل شريحة الكترونية يضعوها في الجسم فمن الطبيعي أن نرفض أخذه وأن نخاف. والآن وقد أطلقت الشركات العالمية لقاح طبيعي فعّال، فأصبح من الواجب أن نأخذه في أول فرصة".

راغب علامة كان يرفض لقاح كورونا

وكان النجم اللبناني قد اعلن في السابق عن رفضه تلقيه لقاح كورونا، وذلك خلال لقاء تلفزيوني. سئل حينها إن كان من الممكن أن يحصل على لقاح كورونا في حال توفّره في الأسواق. وأجاب في ذلك الوقت أنه يخاف من اللقاح، وأنه لا يدري ما إذا كان فيروس كورونا ولقاحه هما مؤامرة".