توقعات الأبراج الصينية 2021... لا تفوتي فرصة معرفة حظّك!
صفات الابراج
توقعات الأبراج الصينية 2021... لا تفوتي فرصة معرفة حظّ...
أبراج لا تقع في الحب بسهولة ... هل برجكِ منها؟
صفات الابراج
أبراج لا تقع في الحب بسهولة ... هل برجكِ منها؟
0 LIKES

ماذا يحمل العام 2021 من توقعات مهنيّة لكلّ برج؟

الإثنين، 11 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
ماذا يحمل العام 2021 من توقعات مهنيّة لكلّ برج؟

مع بدء العام 2021 الجديد، يحبّ الكثير من الأشخاص متابعة توقعات برجهم الفلكي المهنية والعاطفية، بالاضافة الى الناحية الصحية. في هذا الموضوع من موقع أنوثة سنكشف لكم توقعات الابراج مهنياً 2021 فتابعونا!

برج الحمل

تعتبر سنة 2021 هي سنة الحصاد لثمار جهد برج الحمل. ومن المتوقع أن يرتفع مدخوله الشهري وترتفع إيراداته، بشرط أن يعمل بجدّ ويكسر كل الحواجز التي تقف أمام نجاحه. بالمحصّلة هو عام التغيير والنهوض والانقلاب على أوضاع سيئة عانى منها مولود هذا البرج كما أنه عام المفاجآت.

برج الثور

هو عام مواجهة الواقع وعدم تجاهله. في هذا العام سيكون هناك ارتباطات جديدة وأخرى سوف يتخلى عنها، ولا تتردد من إغتنام فرص العمل الجديدة التي تعرض عليك.

برج الجوزاء

في العام 2021 ستزيد المسؤولية على مولود الجوزاء كما ستزيد أرباحه المالية، وحتماً سيكون على قدر كافٍ من المسؤولية مما لا شكّ أنه سيحقق أهدافاً مهنية أكيدة هذا العام ويفرح بالنتائج المدهشة!

برج السرطان

إن كنت من العاطلين عن العمل فأخيراً ستأتي فرصتك هذا العام، الذي سيشهد تقدماً كبيراً تحقق فيه نصراً وانفراجاً مهنياً.

برج الاسد

من توقعات الابراج مهنياً 2021 نصل الى برج الأسد الذي سيتعامل هذا العام مع الكثير من الأشخاص ويبرع في مجالات عدة. سيجاهد ويطور عمله كثيراً فيحقق نجاحاً مبهراً.

توقعات الابراج للعام 2021 مع ساره دنف

برج العذراء

ستشهد عاماً مستقراً وهادئاً نسبياً يتخلله ظهور قفزات نوعية مهمة في العمل ونجاحات كبيرة. فلا تتردد بالعمل على تطوير نفسك وأفكارك!.

برج الميزان

رغم كثرة المسؤوليات عليك هذا العام الا انك ستكون قدر المسؤولية وتتجاوز كل العراقيل التي تواجهك. فثابر، لأن كل شيء يحثّ ويشجّع الميزان على المضي في تحقيق الاحلام رغم بعض الاحباطات.

برج القوس

ستتخذ قرارات مالية مهمة وتدرس بعض المشاريع، ومن الممكن أن تقوم بشراء عقار أو تحصل على إرث أو حتى تستفيد من بعض عمليات البيع أو الشراء. حتماً ستستمتع بالنجاح وتعيش حالة من الفرح لخبر جيد لطالما انتظرته.

برج العقرب

سيتراءى لك أن 2021 ستكون فأل شؤم على عملك، لكنك ستكتشف أنها سنة متقلبة. كل ما عليك التحلي بالصبر لتمر كل المشاكل التي ستواجهك لكي تحقق نجاحات كبيرة في النهاية.

برج الجدي

2021 هي حتماً الفرصة الذهبية والاستثنائية لبرج الجدي! فتهيأ للسفر الى خارج البلاد لتوقيع على عقد، إتمام صفقة أو للعمل الذي ستحقق من ورائه مكاسب مالية كبيرة.

برج الدلو

برج الدلو واثق من نفسه بشكل كبير... لذلك ستحقق نجاحات كبيرة، ما يعني كسباً للمزيد من المال. لكن من المهمّ دائماً التنبّه الى أي منافسة، فبعضها يمكن ألا يكون شريفاً، لذا الحيطة مهمّة بالاضافة الى دراسة الخطوات بشكل دقيق.

برج الحوت

النجاح ثم النجاح سيحالفك مهنياً هذا العام، لكن احذر من بعض التخبط نهاية العام. لذا الافضل أن تركّز كلّ جهودك على بداية السنة فتحصد ثمار النجاح خلال الاشهر القادمة.