زيت الارغان للشعر
اطلالة ومكياج
6 فوائد لزيت الارغان ستجعله من الزيوت التي لا يمكن أن ...
شوربة العدس تساعد على خسارة الوزن… كيف يمكن تناولها لتخسيس فعّال؟
انقاص الوزن
شوربة العدس تساعد على خسارة الوزن... كيف يمكن تناولها ...

ستايلات مكياج برغندي متنوّعة لتستوحي منها

الأربعاء، 13 يناير 2021
ستايلات مكياج برغندي متنوّعة لتستوحي منها

يعطي اللون البرغندي أو العنابي سحراً وجاذبيةً كبيرة للمرأة التي تعتمده في مكياجها. هذا اللون الجميل بدأ يُستخدم في الأزياء في بدايات القرن التاسع عشر مع العائلة المالكة الإنجليزية ثم انتشر من خلال عروض الأزياء في العالم، ومؤخراً بدا طاغياً على المكياج. لذا نقدم لكِ في هذا الموضوع من موقع أنوثة أفكار مميّزة لتطبيق مكياج برغندي لافت.

كما في الصورة الأولى، اختاري مكياج برغندي سموكي جذاب جداًّ. طبقي ظلال العيون من اللون العنابي ومدّيه على الجفن، كما ضعي منه تحت العين. ثم أضيفي على الجفن العلوي ظلال العيون الاسود. بعدما أرسمي عينيك بالآيلاينر وكثّفي رموشكِ بالماسكارا. ولأنّ مكياج العيون قويّ، اتجهي نحو أحمر الشفاه النيود في حال كنتِ ترغبين في الحفاظ على نعومة اللوك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dominika Opolka Make-up💄 (@dominikaaopolka_make_up)

كيف تزيلين مكياج العيون بشكل صحيح وسليم؟

بحال لا تريدين اعتماد مكياج برغندي على العيون، فلا تترددي بإعتماده على الشفاه فقط، كما في الصورة أدناه. فضعي ظلال عيون أبيض لامع خفيف، مع الماسكارا. ثمّ طبقي أحمر الشفاه من اللون البرغندي المات الغامض لإطلالة جريئة وناعمة في الوقت نفسه! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MirrorMirrorLove (@mirrormirror.love)

للمسة أنثوية أكثر، أعتمدي الاطلالة التالية! أرسمي خطّ آيلاينر باللون البرغندي اللامع الذي يعطي لمسة جميلة للعين، مع لمسة من اللون نفسه للجفون. فيما تكمّلين اطلالتكِ بأحمر الشفاه البرغندي المات الجذّاب.

أروع أفكار مكياجات تستوحينها من وفاء الكيلاني!

هل ترغبين بإعتماد مكياج برغندي خارج عن المألوف؟ اليكّ هذه الاطلالة التي تليق بكِ فقط في حال كنتِ تحبّين اللوك الجريء. فقد مزج البرغندي مع الذهبي لتغطية الجفون وصولاً الى الحواجب، فيما تمّ اختيار اللون نفسه لكن بدرجة داكنة أكثر للشفاه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MirrorMirrorLove (@mirrormirror.love)