هنا الزاهد تنشر صورة من طفولتها وتلوم والدتها!
يوميات المشاهير
هنا الزاهد تنشر صورة من طفولتها وتلوم والدتها!
الداعية خالد الجندي يستبدل الزي الأزهري بـ”نيو لوك” يثير ضجة: بين التأييد الكبير والهجوم اللاذع
يوميات المشاهير
الداعية خالد الجندي يستبدل الزي الأزهري بـ"نيو لوك" يث...

في تشييع والدته... حسن الرداد ينهار حزناً لكن يحافظ على وعيه لمواجهة فيروس كورونا!

الإثنين، 11 يناير 2021
في تشييع والدته… حسن الرداد ينهار حزناً لكن يحافظ على وعيه لمواجهة فيروس كورونا!

شيّع الفنان المصري حسن الرداد والدته فادية الرداد، بساحة مسجد عمر بن العاص التاريخي بمدينة دمياط بظل حضور العائلة والاصدقاء ومشاركة كثيفة من أهالي دمياط المصرية. وأعلن الرداد خبر وفاة والدته عبر حسابه على انستقرام، قائلاً: "توفت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم في الدنيا، السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم في الدنيا، سلمي لي على فادي وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة يا رب (إنا لله و إنا اليه راجعون).

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

تشييع والدة حسن الرداد 

أظهرت صور انتشرت خلال التشييع الحزن الشديد على وجه حسن، الذي كان مقرّباً جداً من والدته لدرجة أنه اصطحبها معه للإقامة بالقاهرة خلال فترة مرضها. فتعرّضت والدة حسن لأزمة صحية خلال الأشهر الماضية، وتم نقلها للمستشفى أكثر من مرة. وخلال صلاة الجنازة، حرص حسن على تقدم المصلين مستخدماً ميكروفون ليقود المؤدين لصلاة الجنازة، بالوقت الذي فشل في السيطرة على انفعالاته، فبدا منهاراً ومرهقاً جداً.

حسن الرداد

كما شهد التشييع زحاماً شديداً، مما اضطر الأمن للتدخل لتسيير الجنازة ومنع المشيعين من الدخول لداخل المدافن أثناء تشييع الجثمان.

واستقبل الرداد العزاء في والدته أمام المقابر الخاصة بأسرته، وظل يردد وينبه على الحضور أن يكون العزاء بالإشارة "العزا بالمشاورة" دون مصافحة. وتواجد بجوار الرداد شخصاً حرص على تعقيم يد الأخير بالكحول كلما صافح أحد. كما قدم عدد كبير من نجوم الفنّ العزاء لحسن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.