الداعية خالد الجندي يستبدل الزي الأزهري بـ"نيو لوك" يثير ضجة: بين التأييد الكبير والهجوم اللاذع
يوميات المشاهير
الداعية خالد الجندي يستبدل الزي الأزهري بـ"نيو لوك" يث...
وفاة الممثل هادي الجيار بعد إصابته بفيروس كورونا تسبّب أزمة في أعمال فنيّة لرمضان 2021!
سيرة المشاهير
وفاة الممثل هادي الجيار بعد إصابته بفيروس كورونا تسبّب...
0 LIKES

بسبب السكر والمخدرات... هذا ما حصل بين رحاب الجمل وباسم سمرة

الإثنين، 11 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بسبب السكر والمخدرات... هذا ما حصل بين رحاب الجمل وباسم سمرة

شهد الوسط الفني المصري أزمة كبيرة بين الفنانة رحاب الجمل وباسم سمرة بعدما وصفته بـ"الممثل السكران"، واتهمته بالإساءة لها ولبقية الزملاء خلال بروفات فيلم "الديك العياط".

وبدأت المشكلة بعدما كتبت رحاب على حسابها عبر فايسبوك منشوراً تناولت فيه سمرة، وكشفت عن قيامه بممارسة بعض الأعمال غير اللائقة داخل مكان التصوير كشرب الكحول حتى الثمل ولف الحشيش. لكن لم تمض دقائق حتى حذفت رحاب الجمل منشورها من دون أن توضح الأسباب، إلا أنه كان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نجمات تبرأن من اعمالهن... فما السبب وراء ذلك؟

سمرة يدافع عن نفسه

دافع باسم سمرة عن نفسه ليؤكد أنه فهم الإشارة بشكل واضح، وأن تجاهل ذكر اسمه في المنشور لم يمنعه من فهم التلميح. وعبر بيان مقتضب أكّد سمرة أن ما ذكر في المنشور عار تماماً عن الصحة، وأنه تقدم بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية، ولن يرد حتى تنتهي النقابة من التحقيق.

نقابة الممثلين تتدخل

سارعت نقابة الممثلين الى إصدار قرار بإيقاف الثنائي رحاب الجمل وباسم سمرة عن العمل، وتحويلهما للتحقيق ومنعهما من مزاولة المهنة داخل مصر وخارجها لحين حسم الأمر.

وفي وقت لاحق، أكد نقيب الفنانين أشرف ذكي انه تم عقد جلسة صلح منذ قليل في منزله بوجود الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل وأنتهت الخلافات التي حدثت بينهم أمس. وأضاف: "تفاجأت من وجودهما في منزلي بعد عودتي من جنازة الراحل هادي الجيار وتم الصلح بعد جلسة جمعتني بهم". وكشف أن فيلم "ديك العياط" سيستمر بوجودهما معا.