بسبب السكر والمخدرات... هذا ما حصل بين رحاب الجمل وباسم سمرة
يوميات المشاهير
بسبب السكر والمخدرات... هذا ما حصل بين رحاب الجمل وباس...
كيف كانت ردّة فعل الفنان تامر حسني بعد ستوري صادمة على حساب زوجته بسمة بوسيل؟
يوميات المشاهير
كيف كانت ردّة فعل الفنان تامر حسني بعد ستوري صادمة على...
0 LIKES

وفاة الممثل هادي الجيار بعد إصابته بفيروس كورونا تسبّب أزمة في أعمال فنيّة لرمضان 2021!

الإثنين، 11 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
وفاة الممثل هادي الجيار بعد إصابته بفيروس كورونا تسبّب أزمة في أعمال فنيّة لرمضان 2021!

ودّع الوسط الفني المصري والعربي الممثل هادي الجيار عن عمر يُناهز 71 عاماً، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا لينضمّ بذلك الى المشاهير الذين فقدوا حياتهم خلال هذه الجائحة التي تستمر في مختلف أنحاء العالم. فعلى اثر إصابته بكوفيد 19 عانى هادي الجيار من مشكلة في التنفس مما تطلب وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، إلّا أنّ المضاعفات إستمرت خصوصاً أنّه كان قد خضع لعملية القلب المفتوح في الفترة الماضية.

مسلسلات يمكن أن تتغيّر حبكتها

وفاة الممثل المصري أربكت بعض الأعمال التي من المقرّر عرضها في الموسم الرمضاني، إذ كان هادي الجيار يتحضر في الفترة الماضية للمشاركة في عملين من الدراما المصرية لرمضان 2021، وهما مسلسل "موسى" والموسم الثاني من مسلسل "الإختيار".

لذا أثار خبر وفاته أزمة عند فرق العمل الخاصة بالمسلسلين وذلك لأنّ الجيار قام بتصوير عدد من المشاهد الخاصة من مسلسل "الإختيار" بموسمه الثاني، إلّا أنّه كان يتحضر لتصوير مسلسل "موسى" في الأيّام القليلة المقبلة. لذا من المقرر إمّا تعديل السياق الدرامي في مسلسل "الإختيار" أو الإستعانة بشخصٍ آخر يعيد تصوير مشاهد الممثل الراحل، ويُذكر أنّ العمل بطولة الممثل كريم عبد العزيز والممثل أحمد مكي.

وفي التفاصيل، ستتم جنازة الممثل المصري الراحل هادي الجيار اليوم الإثنين عقب صلاة الظهر في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، وقد عبّر مجموعة كبيرة من نجوم مصر عن حزنهم الشديد لرحيله، وقد نعته نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي بعد ساعات قليلة من إعلان وفاته.

الشاشة المصرية حزينة بوداع فايق عزب بعد صراعه مع المرض وإصابته بفيروس كورونا!

الممثل هادي الجيار حاصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحيّة، قدّم الكثير من الأدوار في المسلسلات والأفلام المصرية إلّا أنّه إشتهر بدور لطفي هي مسرحية "مدرسة المشاغبين" وكانت محطته الفنيّة الأولى، ومن ثمّ إتجه بعدها الى عالم التلفزيون والسينما، ومن بي الأعمال التي قدّمها: "عزيز على القلب"، "تلال الغضب"، "القاهرة ترحب بكم"، "الحب والسنين"... ومجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام، وكان آخر ظهور له في مسلسل "سك على أخواتك" وذلك خلال رمضان 2018.

هادي الجيار